عاااجل.. موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة امام سيمبا التنزاني في إياب الدورى الافريقي والتشكيل المتوقع للأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، تبحث جماهير وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا في إياب دوري السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة للقاء، حيث خاض المارد الأحمر أول منافسات الدوري الأفريقي بالأمس أمام سيمبا في لقاء ذهاب ربع النهائي، وأسفر اللقاء يوم الجمعة الماضية 22 أكتوبر 2023عن التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2، وتعتبر فرصة للأهلي للتأهل لنصف نهائي البطولة أفضل من الفريق التنزاني، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز عن موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا والقنوات الناقلة

وبالنسبة لموعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا في إياب دوري السوبر الأفريقي 2023، سيحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني ضيفًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي لمواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل والموافق 24 أكتوبر الجاري ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي امام سيمبا

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا القادمة بتاريخ 24 أكتوبر القادم في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي، أعلنت قنوات أون تايم سبورت OnTime Sports عن بث مباريات بطولة دوري السوبر للفريق نسخة 2023 على قنواتها المفتوحة في نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستنقل قنوات أبو ظبي الرياضية مباريات البطولة على قنواتها المفتوحة أيضًا، لذا سنقدم لكم فيما يلي تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي القادمة.

تردد قنوات أون تايم سبورت OnTime Sports

  • قم بكتابة القمر الصناعي: النايل سات.
  • قم بكتابة التردد: 10853.
  • قم بكتابة معدل الاستقطاب: أفقي.
  • قم بكتابة معدل الترميز: 27500.

تردد قناة ON TIME SPORT 2

  • قم بكتابة القمر الصناعي: النايل سات.
  • قم بكتابة التردد: 11449. معدل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • قم بكتابة معدل الترميز: 27500.
  • قم بكتابة معدل الاستقطاب: أفقي.

تشكيل الأهلي ضد سيمبا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – كريم الدبيس.
  • خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: محمود كهربا – بيرسي تاو – رضا سليم.

ملعب مباراة الأهلي وسيمبا

في الدوري الأفريقي سيكون ملعب مباراة الأهلي وسيمبا في الدوي الأفريقي ملعب استاد القاهرة، وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا الثلاثاء 24 أكتوبر عند الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

طريق الأهلي فى الدوري الأفريقى

فى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.

ويحتاج الاهلي للفوز بأي نتيجة في المباراة أو التعادل سلبيًا أو إيجابيا بهدف لمثله فقط، حتى يضمن الوصول إلى دور نصف النهائي.

ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من المواجهة الثانية في الدور ربع النهائي والتي ستجمع صن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وتشارك في بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى 8 فرق هي الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي بجانب صن داونز الجنوب إفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وأنيمبا النيجيري، وسيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، على نتيجة مباراة الذهاب، والتي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

ونجح الأهلي في التعادل 2-2 في مباراة الذهاب بهدفين سجلهما رضا سليم ومحمود كهربا، ويخطط الفريق لتحقيق فوز كبير في مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي.

ويوافق موعد مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
ويكون موعد الأهلي اليوم في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام