هل خبر تعطيل الدراسة غداً في مصر حقيقة ام لا؟ التعليم تحسم الجدل لجميع الطلاب واولياء الأمور
تعطيل الدراسة غداً في مصر

تعطيل الدراسة غداً في مصر، تم تداول الكثير من الاخبار والتساؤلات من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامورفي جمهورية مصر العربية  حول إمكانية تعطيل الدراسة غدًا في مصر نتيجة لتغيرات في الجو بعض المحافظات في جمهورية مصر العربية، إلا أنه لم يصدر أي إعلان رسمي من قبل أي مديرية تعليمية بشأن تعطيل الدراسة غدًا، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن هذه الأخبار غير صحيحة وأنها لا تعتزم تأجيل أو تعطيل الدراسة يوم غد، وسنتعرف الان على جميع تلك التفاصيل خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

تعطيل الدراسة غداً في مصر

نوه مصدر مسؤول من قبل وزارة التربية والتعليم انه يجب على الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات لافتًا إلى أن الدراسة مستمرة غدا الاثنين في المدارس دون وجود أي مشكلة على وجه الإطلاق.

موعد بداية امتحانات الترم الأول 2024

تبدأ امتحانات الترم الأول في العام الدراسي الجديد يوم الأحد 14 يناير 2024، وامتحان الترم الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني، وامتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني في يوم الثلاثاء 9 يناير 2024.

موعد بدء إجازة منتصف العام 2024

وتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم 27 يناير 2024، على أن تكون مدة إجازة نصف العام أسبوعين تبدأ من السبت الموافق 27 يناير 2024 وتنتهي الخميس 8 فبراير 2024، حيث جاء ذلك وفقًا للخريطة المعتمدة للعام الدراسي الحالي 2023-2024 من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

أوضح الدكتور محمود شاهين مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن نشهد تغيرات حادة وسريعة في حالة الطقس خلال فصل الخريف، وترتب على ذلك أن الأحوال الجوية تظهر مستقرة حاليًا، بينما يتعرض شمال البلاد لهطول أمطار متقطعة.

أوضح لدكتور محمود شاهين مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن قرار تعطيل الدراسة يتخذ بناءً على خطورة الوضع، وإذا كان هناك خطر على حياة الطلاب، ستتخذ المحافظة القرار الملائم في صالح الطلاب، وحذر أولياء الأمور من أن يتم الانجرار وراء هذه الشائعات والتأكيدات غير الصحيحة، بما تشكله من تهديد على حياة الطلاب.

موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول

تبدأ امتحانات الترم الأول في العام الدراسي الجديد يوم الأحد 14 يناير 2024، وامتحان الترم الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني، وامتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني (جدارات) يوم الثلاثاء 9 يناير 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام