الإقتصاد

“Dollar” تعرف على سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يتخطى جميع التوقعات

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، تراجع سعر الدولار في السوق الموازية لتجارة العملة (السوق السوداء) خلال تعاملات أمس واليوم إلى أقل من 44 جنيها، بعد أن تجاوز مستوى 45 جنيها خلال تعاملات يوم السبت الماضي، وفق ما قاله اثنان من مراقبي سوق العملات في مصر، وسنتعرف الان على سعر الدولار اليوم في السوق السوداء خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

صرح أحد المراقبين إن ارتفاع الدولار في السوق السوداء تفوق قوة الاقتصاد المصري ولا يستطيع أحد تحمل هذا السعر، بما أدى إلى العزوف عن الشراء من بعض المتعاملين وهو ما دفع سعره إلى التراجع تحت مستوى 44 جنيها، ورغم تراجعه من مستوى 45 جنيها، يزيد سعر الدولار في السوق السوداء حاليا بأكثر من 12 جنيها عن المتداول في البنوك (عند قرب 31 جنيها في تعاملات اليوم)، بسبب استمرار عدم قدرة الجهاز المصرفي على تلبية كافة الطلبات بوتيرة أسرع للعملاء سواء من الشركات بهدف الاستيراد أو الأفراد لأغراض السفر وخلافه.

الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية

1 دولار أمريكي 48 جنيه مصري
5 دولار أمريكي 238 جنيه مصري
10 دولار أمريكي 475 جنيه مصري
25 دولار أمريكي 1,188 جنيه مصري
50 دولار أمريكي 2,375 جنيه مصري
100 دولار أمريكي 4,750 جنيه مصري
500 دولار أمريكي 23,750 جنيه مصري
1000 دولار أمريكي 47,500 جنيه مصري
5000 دولار أمريكي 237,500 جنيه مصري
10000 دولار أمريكي 475,000 جنيه مصري

أسهمت الحرب الدائرة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية بقطاع غزة في ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء من مستويات فوق 41 جنيها إلى أعلى من 44 جنيها الأسبوع الماضي، بسبب انعكاساتها السلبية على الاستقرار في المنطقة، ومخاطر توسيع دائرة الحرب.

وقال أحد المراقبين إن ارتفاع الدولار في السوق السوداء تفوق قوة الاقتصاد المصري ولا يستطيع أحد تحمل هذا السعر، بما أدى إلى العزوف عن الشراء من بعض المتعاملين وهو ما دفع سعره إلى التراجع تحت مستوى 44 جنيها.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

سجل سعر الدولار اليوم الاربعاء الموافق 25اكتوبر في بنك مصر بقيمة 30.75 جنيه للشراء، 30.85 جنيه للبيع، هذا ويمكنكم متابعة التحديثات اليومية واللحظية لسعر الدولار واسعار باقي العملات في مصر من خلال موقعنا الاخبار المتنوع بلد نيوز

سعر الدولار في بنك قطر الوطني

سجل سعر الدولار اليوم الاربعاء الموافق 25 أكتوبر في بنك قطر الوطني الأهلي QNB بقيمة 30.85 جنيه للشراء، الي جانب وصول سعر البيع إلى 30.95 جنيه.

كما ذكرت الكثير من المصادر بان ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء تفوق قوة الاقتصاد المصري ولا يستطيع أحد تحمل هذا السعر، كما وصل سعره تحت مستوى 44 جنيه.

استبعد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في يونيو الماضي، خفض سعر الجنيه المصري مقابل الدولار، قائلاً إن “كثيرا من الناس يطالبون بمرونة سعر الصرف ونحن مرنون فيه، لكن عندما يتعلق الموضوع بالأمن القومي وأن ذلك سيضيع الشعب المصري.

والأزمة الأخيرة في نقص السيولة الدولارية قد تكون هي الأشد على الحكومة المصرية بعد نزوح نحو 20 مليار دولار من الأموال الساخنة، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، والتي على أثرها قررت البنوك الكبرى حول العالم وعلى رأسها الفيدرالي الأميركي البدء في مسار تشديد السياسة النقدية “رفع معدلات الفائدة” والتي وصلت في الولايات المتحدة الآن إلى أعلى مستوياتها منذ 2006.

اسعار الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي

ننقل لكم عبر موقع بلد نيوز سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي حيث وصل الى 30.85 للشراء، و 30.95 للبيع.