أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في دوري السوبر الافريقي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لفريق الاهلي

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى، يختتم المارد الأحمر تدريباته الجماعية اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2023، على ملعب مختار التتش، استعدادا لخوض مباراته أمام سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 بإستاد القاهرة فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي، قبل الدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من الاستاد حتى موعد المباراة، وسنتعرف الان على موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

يلتقي فريق الأهلي مع سيمبا التنزاني فى الخامسة مساء غد، الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي).

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

يعاني مدرب النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر من الإصابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر قبل إياب سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي غدا الثلاثاء فى القاهرة. وتعتبر فرص لحاق مهاجم النادي الأهلي الفرنسي انتوني موديست، بمواجهة سيمبا التنزاني فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي صعبة بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا.

ملعب مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي

سيكون ملعب مباراة الأهلي وسيمبا في الدوي الأفريقي ملعب استاد القاهرة، وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا الثلاثاء 24 أكتوبر عند الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة سيمبا

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – كريم الدبيس.
  • في خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا.
  • في خط الهجوم: محمود كهربا – بيرسي تاو – رضا سليم.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي وسيمبا العودة

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن اختيار الحكم الكونغولي جان جاك ندالا كحكم ساحة لمباراة  العودة بين الاهلي وسيمبا، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس من أنجولا وأرسينو شيدريك من موزمبيق وجيسي نكونكو من الكونغو، وسيتواجد علي تقنية الفيديو الثنائي المغربي عادل زوراق وحمزة الفارق.