حقيقة ام اكذوبة؟ تعطيل الدراسة غداً في مصر في المدارس والجامعات بسبب سوء الأحوال الجوية.. التعليم توضح
تعطيل الدراسة غداً في مصر

تعطيل الدراسة غداً في مصر، يتساءل الكثير من الطلاب واولياء الامور حول حقيقة تعطيل الدراسة وذلك بعد تداول بعض الاخبار في الساعات الأخيرة حول إمكانية تعطيل الدراسة غدًا في مصر وذلك نتيجة لتغيرات في الجو بعض المحافظات، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حقيقة تعطيل الدراسة غدا في المدارس والجامعات حسب قرارات الهيئات التعليمية.

تعطيل الدراسة غداً في مصر

الي الان لم يتم اصدار اي إعلان رسمي من قبل أي مديرية تعليمية بشأن تعطيل الدراسة غدًا، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن هذه الأخبار غير صحيحة وأنها لا تعتزم تأجيل أو تعطيل الدراسة يوم غد، وصرح مصدر مسؤول من قبل وزارة التربية والتعليم أن الدراسة ستستمر كالمعتاد في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، وليس هناك أي نية لتعطيل أو تأجيل الدراسة، ودعا المصدر الطلاب وأولياء الأمور إلى متابعة الدراسة بشكل منتظم، وحذر من الغياب المتكرر بدون أسباب مشروعة، الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تراقب الحضور والغياب في جميع المدارس على مستوى البلاد.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

أوضح مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين ، أنه من المتوقع أن نشهد تغيرات حادة وسريعة في حالة الطقس خلال فصل الخريف، وترتب على ذلك أن الأحوال الجوية تظهر مستقرة حاليًا، بينما يتعرض شمال البلاد لهطول أمطار متقطعة.

موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024

تبدأ امتحانات الترم الأول في العام الدراسي الجديد يوم الأحد 14 يناير 2024، وامتحان الترم الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني، وامتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني (جدارات) يوم الثلاثاء 9 يناير 2024.

موعد بدء إجازة منتصف العام 2024

وتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم 27 يناير 2024، على أن تكون مدة إجازة نصف العام أسبوعين تبدأ من السبت الموافق 27 يناير 2024 وتنتهي الخميس 8 فبراير 2024، حيث جاء ذلك وفقًا للخريطة المعتمدة للعام الدراسي الحالي 2023-2024 من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

جب على الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تحدث دائمًا على السوشيال ميديا طوال الوقت، لافتًا إلى أن الدراسة مستمرة  غدًا الاثنين في المدارس دون وجود أي مشكلة على وجه الإطلاق.

أعلن مصدر مسؤول في الوزارة أن الدراسة ستستمر كالمعتاد في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، وليس هناك أي نية لتعطيل أو تأجيل الدراسة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام