تعرف على معلق مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي 2023 وموعد انطلاق المباراة
معلق مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني

معلق مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني، يستقبل اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2023 فريق الأهلي على ستاد القاهرة الدولي نظيره سيمبا، وذلك في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي 2023، وبعد أن انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وسنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز الموعد الرسمي لأنطلاق المباراة والمعلق وتشكيل الاهلي المتوقع.

معلق مباراه الاهلي وسيمبا التنزاني

حتى الآن لم تُعلن سوى قناة “بي إن سبورتس” عن معلق مباراة الأهلي وسيمبا، وسيكون المعلق الشهير علي محمد علي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي 2023

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 على ستاد القاهرة الدولي، على أن تنطلق صافرة بدايتها في الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

قائمة الأهلي أمام سيمبا في دوري السوبر الأفريقي 2023

  • حراسة المرمى: مصطفى مخلوف – مصطفى شوبير – محمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد هاني – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول – كريم الدبيس.
  • الوسط: محمد مجدي أفشة – أليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – حسين الشحات – رضا سليم – محمد كريستو – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر.
  • الهجوم: صلاح محسن – محمود كهربا – أنتوني موديست.

مباراة ذهاب الاهلي وسيمبا

وفي مباراة الذهاب افتتح النادي الأهلي الأهداف، بعدما نجح اللاعب المغرب المحترف في صفوف القلعة الحمراء، في هز شباك سيمبا التنزاني في الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول والمباراة، شهد بداية الشوط الثاني من المباراة تغيرًا في مسار الأحداث بعدما نجح لاعب سيمبا التنزاني كيبو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ثم عزز النتيجة لصالح سيمبا اللاعب ساديو كانوتي، في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

طريق الأهلي في الدوري الإفريقي

ينتظر الأهلي مواجهة الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي وذلك في حال تخطيه عقبة سيمبا التنزاني، وفي حال نجاح الأهلي في عبور سيمبا والفائز من مواجهة صن داونز وبترو أتلتيكو، فإنه سيواجه الفائز من مواجهة الوداد وإنيمبا ولقاء الترجي ومازيمبي.

معلق مباراة الأهلي ضد سيمبا اليوم

اختارت قناة أبوظبي الرياضية معلق مباراة الأهلي اليوم، وعينت قناة أون تايم سبورت معلقين للمباراة كما يلي: عصام عبده عبر قناة أبوظبي الرياضية، أما عبر أون تايم سبورتس فيتواجد محمد الكواليني على الصوتية الأولى وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام