سعر الذهب اليوم 2023 في محلات الصاغة المصرية
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم، تزداد معدلات البحث بشكل دائم ومستمر، حول اسعار الذهب في مصر، والي أي مدي قد وصل وذلك بعد تفاوت اسعاره خلال الفترة الماضية بشكل كبير، ف زادت الاسعار في يوم، واليوم الاخر تنخفض، ومن خلال موقعنا الالكتروني، موقع بلد نيوز سوف نتعرف علي اسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة المختلفة.

سعر الذهب اليوم

من المعلن عنه هو ارتفاع سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم، حيث ارتفع بقيمة 20 جنيها للجرام، ليشهد بذلك سعر الذهب اليوم عيار 21 الأكثر تداولاً مستوى غير مسبوق منذ بداية الشهر الجاري، وعالمياً سجل الذهب بالدولار صعوداً مفاجئاً خلال هذه الفترة، وبذلك شهد سعر الذهب خلالشهر اكتوبر تفاوتاً كبيراً في الأسعار من ارتفاع وانخفاض في أسعاره، ومن المقرر ان سبب ارتفاع الذهب اليوم نتيجة لزيادة الطلب عليه خلال هذه الأيامن والتي ادي الي ارتفاعه داخل البورصة العالمية.

سعر الذهب عيار 24 في محلات الصاغة

حيث سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 داخل محلات الصاغة، ارتفاع كبيراً حتي وصل عند قيمة 2949 جنيهاً.

سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة

بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 21، داخل محلات الصاغة، استقراراً عند قيمة 2580 جنيهاً.

سعر الذهب عيار 18 في محلات الصاغة

كما سجل أيضاً سعر الذهب اليوم عيار 18، داخل محلات الصاغة، ارتفاع كبير حتي وصل عند قيمة 2211 جنيهاً.

سعر الجنيه الذهب اليوم

حيث ارتفع سعر الجنيه الذهب عيار 21 بقيمة 760 جنيهًا بالمقارنة بسعر الجنيه الذي يزن 8 جرامات في محلات الصاغة المصرية، ليصل الآن 20880 للبيع، و20720 جنيهًا في حالة الشراء.

سعر الذهب عالمياً

وأيضاً ارتفع خلال تعاملات بورصات الذهب العالمية، سعر الذهب عالمياً بالدولار، لتسجل أونصة الذهب الآن بسعر 1977 دولارًا، و1976 دولارًا في حالة الشراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام