“زيادة مستمرة” توقعات سعر الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة.. شوف الجرام هيروح لفين
توقعات سعر الذهب
توقعات سعر الذهب، يتزايد البحث في الساعات الماضية من جانب الكثير من المواطنين والراغبين في الزواج لمعرفة توقعات سعر الذهب اليوم، هذا وشهد سعر الذهب اليوم تراجعا نسبيا بعد قفزة جنونية لعيار 21 والذي وصل الي 2700 جنيه، وهو الامر الذي يرغب فيه الكثير من المستثميرين حفظ أموالهم والذي يزن نحو 8 جرامات من عيار 24 بنحو 500 جنيه من السعر الأقصى بعدما تخطى حاجز 21 ألف جنيه، وسنتناول في هذا المقال اسعار الذهب اليوم في مصر.

توقعات سعر الذهب

يسعي العديد من المستثميرين في معرفة توقعات سعر الذهب، حيث استقر اسعار الذهب اليوم السبت في مصر مع بداية التعاملات وذلك مقارنة بمستواه في نهاية تعاملات أمس، ووصلت اسعار الذهب اليوم في مصر علي النحو التالي:

  • وصل سعر الذهب عيار 21 بقيمة 21200 جنيه وهو مساوي الذهب الخام بدون مصنعية أو ضريبة أو دمغة ويزن 8 جرامات عيار الذهب 21.
  • كما وصل سعر الذهب عيار 24 بقيمة 3028 جنيه،
  • بالاضافة الي وصول سعر الجرام  عيار 18 اليوم بقيمة 2,207 جنيه.
  • بينما وصل سعر الجرام اليوم السبت عيار 14 للشراء بقيمة 1,717 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية

بستطيع المواطن حساب سعر المصنعية بنسبة تتراوح مابين 6 الي 10 % من سعر الجرام ، أو تكون ما بين 80 الي 150 جنيه في محلات الصاغة، كما يتم حساب سعر مصنعية الذهب المستعمل بدءا من 25 جنيه فيما فوق.

سعر الذهب عالمياً

وصلت أسعار الذهب عالميا 2003 دولارا للأونصة، ومن المنتظر ان يجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي في 31 أكتوبر والأول من نوفمبر، وسط توقعات المتداولين بأن يترك مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة دون تغيير، وذلك بعدما شهد المعدن الأصفر ارتفاعا بنحو 500 جنيه خلال تلك الفترة فقط، مع توقعات بوصول سعر جرام الذهب عيار 21 إلى نحو ثلاثة آلاف جنيه مع نهاية العام الجاري.

ارتفاع سعر الذهب

يشهد سعر ارتفاعا بشكل جنوني، نتيجة لعدة عوامل، من بينها الحرب بين فلسطين وإسرائيل، وارتفاع سعر الدولار في البنوك بشكل مفاجئ، حيث وصل نحو 39 جنيها، وتوقع خبير المشغولات الذهبية، أمير رزق في تصريحات سابقة أن يصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3000 جنيها في سوق الصاغة بمصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام