هل سينخفض الذهب 2023؟ شعبة الذهب تكشف التفاصيل كاملة
هل سينخفض الذهب 2023؟
هل سينخفض الذهب 2023؟ يهتم ويبحث الكثير من الشباب الراغبين في الزواج معرفة هل سينخفض سعر الذهب ام لا، حيث شهد سعر الذهب اليوم في مصر انخفاضا طفيفا منذ بداية التعاملات، ويعد عيار 21 من العيرة المنتشرة بكثرة في مصر، حيث سجل 2575 جنيه للبيع و2525 جنيه للشراء، وهو ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن الاسعار املا في الزواج، وسنتعرف من خلال مقالنا علي حقيقة انخفاض سعر الذهب.

هل سينخفض الذهب 2023؟

يسعي الكثير من المواطنين في معرفة هل سينخفض الذهب 2023؟ شهدت اسعار الذهب اليوم السبت استقرار مقارنة بتعاملات الامس، ويتوقع خبراء الاقتصاد بان سعر الذهب سينخفض بنحو 11% من أعلى مستوى له والذي تجاوز 2000 دولار خلال الاشهر الماضية، وايضا سياسة البنك الاحتياطي الفيدرالي والقائمة علي السندات الطويلة الأجل لما يقرب من 16 عام، ومن المنتظر ان يتغلب الذهب علي أعلى مستوى له والذي وصل يقيمة 2075 دولار طبقاً لاخر التجديثات، كما ان هناك توقعات بان سعر الذهب متوافر في أكبر البنوك الاستثمارية في العالم يبلغ متوسط توقعات أسعار الذهب 2100 دولار، بالاضافة الي توقع الخبراء ايضا بان اسعار الذهب ستنخفض بمجرد رفع قيمة الدولار وايضا قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة في عام 2023.

سعر الذهب اليوم عالمياً

وصلت أسعار الذهب اليوم في السوق العالمي بقيمة 2003 دولارا للأونصة، وذلك في حين اقتراب اجتماع المجلس الامريكي المركزى وذلك في 31 أكتوبر والأول من نوفمبر، وذلك وسط تنبؤات بان يقوم المجلس الاحتياطي يتثبيت أسعار الفائدة دون تغيير، وتأتي هذه الاجراءات في ظل القيمة التي سجلها الدهب في الفترة الاخيرة وذلك  بنحو 500 جنيه خلال تلك الفترة والتي يسعي الكثير من المستثميرين في معرفتها من اجل الدخول في السوق العالمي للذهب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام