“آخر أخبار معاشات نقابة المعلمين” موعد صرف معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023.. تصريح عاجل من نقيب المعلمين
موعد صرف معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023

موعد صرف معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023، أشارت نقابة المعلمين إلى أنها تقوم في الوقت الحالي بالتحضيرات لصرف معاش نقابة المعلمين في أكتوبر 2023، بعدما تداولت الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتأخير موعد صرف معاشات نقابة المعلمين، حيث أكدت نقابة المهن التعليمية، أنه لا صحة لما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وقال خلف الزناتي نقيب المعلمين أن القرارات الرسمية يتم تداولها على صفحة النقابة الرسمية فقط.

موعد صرف معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023

أعلنت نقابة المعلمين عن موعد صرف معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023 للمقيدين بالنقابة، ومن المقرر أن يتم صرف معاشات شهر أكتوبر غدًا الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023، و أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين، أن النقابة تعمل على تدبير الأموال اللازمة لصرف معاشات المعلمين دفعة شهر أكتوبر والتي تصل إلى 150 مليون جنيه، كما أشار إلى أنه يتم صرف المعاش كل ثلاثة أشهر بقيمة تقارب 100 مليون جنيه لصالح 259 ألف معلم.، وذلك من خلال فروع البنك الأهلي المصري، وبنك مصر وبنك ناصر الاجتماعي، على مستوى الجمهورية والصراف الالي والبريد.

شروط الحصول علي معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023

من أجل تحقيق الاستفادة منه وضمان الإستلام في موعد صرف معاش نقابة المعلمين، فرضت النقابة عدة متطلبات وهي كالتالي..

  • أن يكون المدرس قد تجاوز 20 عامًا في الخدمة أو أن يكون عمره 55 عامًا، أو أن يكون في سن الـ 55 عامًا على الأقل.
  • يجب أن يكون المعلم قد انضم إلى نقابة المعلمين لمدة عشر سنوات على الأقل.
  • كما يجب على المعلم أن يكون قد أكمل اشتراكه في التأمين الاجتماعي لمدة لا تقل عن 10 سنوات.

زيادة معاشات نقابة المعلمين

أعلن السيد “خلف الزناتي”، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عن زيادات معاشات نقابة المعلمين بنسبة 10%، وذلك كان ابتداءًا من شهر يوليو الماضي 2023، وجاءت تلك الزيادة في إطار الاهتمام المستمر بأوضاع المعلمين المستحقين للمعاشات، بهدف توفير حياة كريمة لهم.

وتجدر الاشارة إلى أنه قد اعلنت نقابة المعلمين في البدء في صرف معاش نقابة المعلمين بداية من صباح اليوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر 2023، لدفعة الثلاثة شهور الحالية.

وكانت نقابة المعلمين أعلنت أنها كانت تعمل على تدبير الأموال اللازمة لصرف معاشات المعلمين دفعة شهر أكتوبر، والتي تصل إلى 150 مليون جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام