أسعار العملات في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري
أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر، نظرًا للأحداث الأحيرة ارتفع معدل البحث بشكل هائل حول اسعار العلات في السوق السوداء حيث استقر سعر الدولار اليوم السبت 28-10-2023 مقابل الجنيه المصري، بالتزامن مع إجازة البنوك الأسبوعية، وشهد سعر الدولار حالة من الاستقرار خلال الفترة الماضية، استكمل معنا المقال لتتعرف على تفاصيل اسعار العملات في السوق السوداء في مصر.

أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر

ننقل لكم أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر عبر موقعنا “بلد نيوز” حيث استقرت أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري في  تعاملات اليوم الاحد  29-10-2023 وفقاً لآخر تحديث وارد عبر الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري ويتسأل الكثير من الناس عن حركة اسعار العملات أمام الجنيه المصري باستمرار خاصة في الفترة الأخيرة.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

ننقل لكم عبر موقعنا سعر الدولار في البنك المركزي حيث سجل الدولار فى البنك المركزي المصري نحو 30.84 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع.

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

ننقل لكم عبر موقعنا سعر اليورو في البنك المركزي حيث سجل اليورو في البنك المركزي المصري نحو 32.47 جنيه للشراء و 32.62 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري

ننقل لكم عبر موقعنا سعر الجنيه الاسترليني في البنك المركزي حيث سجل الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري نحو 37.22 جنيه للشراء و 37.38 جنيه للبيع.

سعر الفرنك السويسري في البنك المركزي المصري

ننقل لكم عبر موقعنا سعر الفرنك السويسري في البنك المركزي حيث سجل الفرنك السويسري في البنك المركزي المصري نحو 34.29 جنيه للشراء و 34.45 جنيه للبيع.

سعر 100 ين ياباني في البنك المركزي المصري

ننقل لكم عبر موقعنا سعر الين الياباني في البنك المركزي حيث سجل 100 ين ياباني في البنك المركزي المصري نحو 20.51 جنيه للشراء و 20.60 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

ننقل لكم عبر موقعنا سعر الريال في البنك المركزي حيث سجل الريال السعودي في البنك المركزي المصري نحو 8.21 جنيه للشراء و 8.25 جنيه للبيع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام