“اعرف الآن” حجز شقق الاسكان الاجتماعي.. ‏لينك shmff gov eg استعلام عن حالة الطلب و متى يتم تسليم شقق الاسكان الاجتماعي للمتقدمين
‏shmff gov eg استعلام عن حالة الطلب

shmff gov eg استعلام عن حالة الطلب، يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة الاستعلام عن الوحدات السكنية حيث قام موقع صندوق التمويل العقاري بالاعلان عن طريقة الكترونية سهلة للاستعلام عن حالة الطلب الخاصة بهم للتقديم في شقق الاسكان الإجتماعي، ومن المقرر أن يتم الاستعلام بشكل إلكتروني عن حالة الطلب عبر موقع صندوق الاسكان الاجتماعي لدعم التمويل العقاري الرسمي، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

‏shmff gov eg استعلام عن حالة الطلب

قامت وزارة الاسكان الاجتماعي بتوفير رابط الاستعلام عن حالة الطلب على وحدة سكنية من خلال موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حيث انه قد تم بدأ الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي التي قام بطرحها وزير الاسكان في يوم الأحد الموافق 15 من شهر أكتوبر، واليكم لينك ‏shmff gov eg استعلام عن حالة الطلب بالخطوات:

  • أولا قم بالدخول الى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
  • ثانيا اضغط على أيقونة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.
  • ثالثا قم بتسجيل البيانات الخاصة بك مثل الرقم القومي والاسم وكتابة جميع التفاصيل الخاصة بك من أجل الحصول على وحدة سكنية.
  • رابعا قم بالنقر على أيقونة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

متى سوف يتم تسليم شقق الاسكان الاجتماعي

وفقاً للبيان المعلن من قبل وزير الاسكان الخاص بشقق مشروعات الإسكان الاجتماعي، وهي متاحة للحجز الفوري من خلال جهاز المدينة، كما بدأ حجز الشقق يوم الأحد السابق والموافق 15 شهر أكتوبر، ويكون أخر موعد للحجز هو يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر نوفمبر المقبل، وسيتم تسليم الوحدة السكنية في حالة قبول الطلب بعد دراسته، و يجب على المواطن صاحب الطلب التوجه لأحد مكاتب البريد المميكن خلال فترة 15 يوم من تاريخ نتيجة قبول الطلب بالموقع الإلكتروني لسداد رسوم جدية التحويل.

ما هي اماكن شقق الاسكان الاجتماعي؟

  • القاهرة الجديدة.
  • مدينة العبور الجديدة.
  • مدينة العاشر من رمضان.
  • حدائق أكتوبر، تعتبر إحدى المدن التي تضمنها شقق الإسكان الاجتماعى بالإعلان رقم 18.
  • مدينة الشروق.
  • مدينة المنصورة الجديدة.
  • مدينة دمياط الجديدة.

كم مقدم شقق الاسكان الاجتماعي 2023

يتم طرح هذه الوحدات بنظام التمويل العقارى على أن تكون الشقة بمساحة 75 مترا، تبدأ بمقدم 15 ألف جنيه للوحدة، كما سيتم طرح شقق الإسكان الاجتماعى 2023 بمساحة 90 مترًا بمقدم 22 ألف جنيه، على أن يتم سداد 10% عند الاستلام، وتقسيط باقى الـ90% من ثمن الشقة بنظام التمويل العقارى.

مد فترة تحويلات شقق سكن لكل المصريين

كما تم الاعلان عن مد فترة تحويلات شقق سكن لكل المصريين، حيث انه قد تم الاعلان علي أنه من المقرر أن يتم العمل على مدها حتي يوم 4 نوفمبر 2023.

كيف استعلام عن شقق الاسكان

يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب الخاصة بك بشقق الاسكان الاجتماعي من خلال موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حيث انه من المقرر أنه قد تم بدأ الحجز في يوم الأحد الموافق 15 من شهر أكتوبر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام