الإقتصاد

“الكرتونة وصلت كام” سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 بجميع الأسواق للمستهلك

سعر كرتونة البيض اليوم، ارتفع معدل البحث بشكل كبير حول سعر كرتونة البيض اليوم على جميع محركات البحث وسننقل لكم عبر موقعنا كل تفاصيل أسعار الدواجن اليوم للمستهلك، وهي: الفراخ، وأمهات الفراخ البيضاء، والبط، وكتاكيت الفراخ، وكراتين البيض البلدي والأبيض والأحمر، ويجب أن يؤخذ في الاعتبار أن الدواجن تختلف أسعارها في المحافظات التي تحظى بنسب عالية سواء في الإنتاج أو التربية، ولذلك يتم تحديد السعر بناء على القوى التنافسية الضيقة في المنطقة ذاتها وصولًا إلى القوى التنافسية الكبرى على المستوى العام.

سعر كرتونة البيض اليوم

ننقل لكم سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء حيث وصل سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين 127 و128 جنيهًا، كما وصل سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 125 و126 جنيهًا، وأخيرًا وصل سعر كرتونة البيض البلدي ما بين 139 و140 جنيهًا.

أسعار الفراخ اليوم

  • بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء حوالي 65 أو66 جنيهًا.
  • بلغ سعر كيلو الفراخ الساسو حوالي 90 أو91 جنيهًا.
  • بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي حوالي 110 أو111 جنيهًا.
  • بلغ سعر كيلو لحم أمهات الفراخ البيضاء حوالي 60 أو61 جنيهًا.

سعر البانية اليوم

ننقل لكم عبر موقع “بلد نيوز” سعر البانيه اليوم حيث وصلت أسعار البانية في محلات الفراخ بالأسواق المحلية إلى مستوى 160 لـ170 جنيهًا للكيلو.

أسعار الكتاكيت اليوم

نعرض لكم عبر موقعنا “بلد نيوز” اسعار الكتاكيت اليوم حيث وصل سعر الكتكوت الأبيض الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط ما بين 11 و12 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط بين 8 و9.9 جنيه، ووصل سعر الكتكوت البلدي الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط بين 7.50 و8 جنيهات.

أسعار البط اليوم

ننقل لكم عبر موقعنا “بلد نيوز” اسعار البط اليوم حيث سجل سعر لحم البط الفرنساوي ما بين 55 و65 جنيهًا، وبلغ سعر لحم البط المسكوفي ما بين 99 و100 جنيه، ووصل سعر لحم البط المولار بين 84 و85 جنيهًا.

اسعار الدواجن اليوم

  • وصل سعر الفراخ البيضاء 66 جنيه.
  • وصل سعر الفراخ الساسو 91 جنيه.
  • وصل سعر الفراخ البلدي 110 جنيه.
  • وصل سعر امهات بيضاء 61 جنيه.

انواع الكتاكيت في الأسواق

ننقل لكم عبر موقع “بلد نيوز” حيث هناك العديد من الانواع المتوفرة في السوق المصري مثل: (روص، الوادي للدواجن –  الوطنية للدواجن – اربو ، القاهرة للدواجن – IR ، طيبة للدواجن – افيان ، عبد السلام حجازي للدواجن – هبرد ، كايرو ثري ايه) تعتمد الشركات على مبدأ المنافسه و معدل الطلب والحجز المسبق في تسعيرها للكتكوت ينقسم إنتاج الكتاكيت فى السوق المصرى إلى قسمين: تمتلك الشركات 75٪ من الإنتاج.

هذا وقد تراجعت اسعار البيض اليوم بقيمة 6 جنيه في عدد من المزارع ويكون لها تأثير عند وصولها للمستهلك.

سعر كرتونة البیض الیوم

  • أولا : بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 140 جنيها.
  • ثانيا : يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض في الأسواق والمحلات ما بين 135 و140 جنيها.
  • ثالثا : كرتونة البيض البلدي تصل للمستهلك بسعر 140 جنيها.

أسعار البيض في المزارع اليوم

جاء سعر كرتونة البيض الأبيض من 123 جنيهًا إلى 125 جنيهًا، وكرتونة البيض الأحمر من 125 إلى 126 جنيهًا، وكرتونة البيض بلدي تتراوح بين 139 و140 جنيهًا، تزيد في الأسواق بنحو 10 جنيهات لكل كرتونة.