“ماتش الاهلي” الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم في اياب نصف نهائي دوري السوبر ليج الإفريقي
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، يستعد المارد الاحمر اليوم الاربعاء 1 نوفمبر 2023 لمواجهة حاسمة ومصيرية في بطولة دوري السوبر الإفريقي امام فريق صن داونز في مباراة الإياب في نصف النهائي على ستاد القاهرة الدولي، ويستاءل عشاق المارد الاحمر عن الموعد الرسمي والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، والذي سنتعرف عليه الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

وتنطلق مباراة الاهلي امام صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر ليج الإفريقي  2023 اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد حسن كوكا / مروان عطية وإمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي

يتم بث مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي اليوم الموافق الاربعاء 1 اكتوبر 2023 عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة بعدما حصلت مجموعة قنوات أبوظبي على حقوق البث التليفزيوني لبطولة دوري السوبر الأفريقي الجديد.

نتيجة مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز

خسر النادى الأهلى بهدف مقابل لا شىء أمام نادى صن داونز الجنوب أفريقى خلال المباراة الذهاب التى جمعتهما، الأحد الماضي، على أرضية استاد لوفتوس، فى ذهاب نصف نهائى بطولة الدورى الأفريقى لكرة القدم.

معلق مباراة الأهلى امام صن داونز اليوم

اختارت قناة أبوظبى الرياضية معلق مباراة الأهلى وصن داونز اليوم، وعينت قناة أون تايم سبورت معلقين للمباراة كما يلى: “بلال علام” للتعليق على المباراة عبر قناة أبوظبى الرياضية، ويقوم بالتعليق على المباراة على قناة أون تايم سبورت “محمد الكوالينى” على الصوتية الأولى “ومحمد عفيفى” على القناة الصوتية الثانية.

قدم الأهلي عصر الأحد مباراة متواضعة أمام صن داونز، باستاد لوفتوس فى ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، سجل ثابيلو ماسيكو هدف صن داونز فى الدقيقة 53 ، لينتظر الفريقان حسم التأهل إلى نهائى البطولة فى مباراة الإياب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام