أخبار التعليم

صـدرت هُنا ✔️ نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث 2023 بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث 2023، يتزايد البحث من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور في العراق وذلك للتعرف علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023، هذا وقد اعلنت وزارة التربية العراقية بانه تم الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث في عددا من المحافظات العراقية وجاري الان رفع النتائج المتعلقة بباقي المحافظات، بالاضافة الي تأكيد الوزارة علي الطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية من اجل الاستعلام عن النتائج كاملة في مختلف المحافظات بالاسم والرقم الامتحاني، وسنوضح لحضراتكم من خلال هذا المقال خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث وموعد الاعلان عن النتائج في باقي المحافظات.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث 2023

يسعي الطلاب واولياء الامور في العراق معرفة نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث 2023، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم في العراق بانه تم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج الخاصة بالدور الثالث في بعض المحافظات العراقية ومنها بينها الكرخ 3 وواسط، ولا تزال الكنترولات تقوم بتصحيح نتائج المحافظات الأخرى وذلك في اطار حرض الوزارة علي تسهيل كافة الاجراءات من اجل الاعلان النتائج بكل سهولة لكافة الطلاب،

استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023

  • التوجه الي الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • او عبر موقع نتائجنا الالكتروني.
  • ويتم تحديد نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث 2023
  • بعد ذلك تختار المحافظات التي تريديها.
  • والنقر علي زر تحميل PDF
  • وسوف تظهر امامك القوائم الكاملة لنتائج الطلاب في المحافظة المحددة.

نتائج السادس ابتدائي الدور الثالث 2023 نتائجنا

أشارت وزارة التربية العراقية بانه جاري الان رفع النتائج المتعلقة بالصف السادس الابتدائي الدور الثالث في باقي المحافظات، بعدما تم الاعلان رسميا عن محافظتين، وتقوم الكنترولات في الوقت الحالي علي تصحيح الاجابات ورصد الدرجات تمهيدا للاعلان عن باقي النتائج غدا، وستكون النتائج متاحة عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية بالاسم والرقم الامتحاني.

موقع نتائجنا

وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع نتائجنا الالكتروني للحصول على جميع النتائج بسهولة ويسر توفيرا على الطلاب الوقت والجهد دون الحاجة للذهاب الي المدارس.

نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى الدور الثالث موقع نتائجنا

اعلنت مصادر رسمية في وزارة التربية العراقية بان نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث، سوف يتم اعلانها وبشكل رسمي في محافظة المثني وجميع المحافظات العراقية، هذا وستكون النتائج متوفرة بشكل رسمي عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية بصيغة PDF.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث بغداد

من المنتظر ان تكون نتائج السادس الابتدائي متاحة بشكل رسمي عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا غدا الخميس، وذلك بعدما ظهرت النتائج في محافظتين، ويتم اتاحة النتائج عبر موقع نتائجنا ووزارة التربية.

وقد اشارت وزارة التربية العراقية بان الكنترولات لا تزال تقوم بعمليات التصحيح ورصد الدرجات، وتهدف الوزارة بان تكون جميع النتائج متاحة غدا عبر موقع الوزارة الرسمي وموقع نتائجنا.

وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم العراقية، يتم حاليًا رفع نتائج الدور الثالث للصف السادس الابتدائي في بقية المحافظات،و تم الإعلان رسميًا عن النتائج في محافظتين.

فتم الاعلان عن ظهور نتائج السادس الابتدائي في كثير من المحافظات ولم تظهر في بعض المحافظات الآن نتيجة لأنهم لم ينتهوا من تصحيح أوراق اجابات الطلاب وعمليات رصد الدرجات النهائية لهم.

ويستطيع كافة الطلاب واولياء الامور الحصول علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث بعد اعلانها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم العراقي، ويتم الذهاب الي موقع الوزارة الرسمي وموقع نتائجنا بالاسم والرقم الامتحاني للحصول علي النتائج كاملة وتحميلها بصيغة PDF.