أخبار الرياضة

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز اليوم والموعد والقنوات الناقلة مجاناً على النايل سات

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز، من هنا سنقدم لكم قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز، حيث انه سوف تقام مباراة من العيار الثقيل على أرض النادي الاهلي امام نظيره صن داونز، في إياب الدوري السوبر الإفريقي في نصف النهائي 2023، وعلى ان يخوض الفريقين المباراة الحاسمة هذه اليوم 1 من نوفمبر 2023، والموافق الاربعاء، ومن هنا سوف نتعرف على قائمة النادي الاهلي وموعد المباراة، والقنوات الناقلة.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

يهتم لكثير من مشجعين كرة القدم  لمعرفة ما هي قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز اليوم 1 من نوفمبر 2023، والموافق الاربعاء، حيث أنه سوف يخوض النادي الاهلي مباراة من العيار الثقيل على أرض النادي الاهلي امام نظيره صن داونز، في إياب الدوري السوبر الإفريقي في نصف النهائي 2023، ومن هنا يوف نتعرف على قائمة النادي الاهلي، وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

قائمة الأهلي أمام صن داونز

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف
  • في خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.
  • في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم- بيرسي تاو.
  • في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد صن داونز

واما عن ما هو موعد مباراة الأهلي اليوم ضد صن داونز،يخوض اليوم الفريقين المباراة الحاسمة بين النادي الاهلي ضد خصمه فريق صن داونز في إياب الدور النصف نهائي في الدوري السوبر الإفريقي 2023، علة ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، وسوف تنقل المباراة على قناة بين سبورت واون تايم سبورت، واوبو ظبي الرياضية.