تعرف على صفقات الاهلي الاخيرة 2023
صفقات الاهلي الاخيرة

صفقات الاهلي الاخيرة، يزداد التساؤلات والبحث بشكل كبير خلال الفترة الحالية، من قبل العديد من الملايين خاصة عشاق كرة القدم، حول معرفة الصفقات الجديدة للنادي الاهلي، وذلك بعد انتشار الاخبار حول إبرام النادي الاهلي لمجموعة من الصفقات، ومن خلال موقعنا بلد نيوز، سنتعرف علي احدث صفقات النادي الاهلي.

صفقات الاهلي الاخيرة

  • حيث بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي في البحث عن صفقات قوية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما انتشرت الاخبار حول دخول النادي الاهلي في مفاوضات جادة، وذلك  من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر الذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال لأى نادي مجاناً.
  • كما ترددت ايضاً الاخبار حول وجود مفاوضات قوية، مع محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، وذلك من أجل عودته من جديد إلى النادي الاهلي، في حالة رحيله عن فريقه الحالي.
  • وأيضاً دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد كالوشا مدافع فريق إنبي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم دفاعات القلعة الحمراء خاصةً في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها محمود متولي ورامي ربيعة.

صفقات النادي النادي الاهلي والزمالك الاخيرة

  • وأيضاً انتشرت الاخبار حول، مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي بدأ في مفاوضات مع تلك الثلاثة اللاعبين الذي سوق يدير النادي الاهلي صفقات معهم، للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد.
  • وقام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بوضع خطة للتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الشتاء المقبل، والتي جاء على رأسهم عمر كمال عبد الواحد وأحمد أمين أوفا.
  • وأيضا يعمل نادي الزمالك علي تعويض فشل التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف الماضي نظرًا لإيقافه فترتين عن القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” لعدم سداد المستحقات المتأخرة لصالح سبورت لشبونة البرتغالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام