الان.. ترددات القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد الترجي اليوم في نصف نهائي الدوري سوبر الإفريقي 2023 والتشكيل المتوقع
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد الترجي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد الترجي، بعد أن تم البحث عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد الترجي، حيث أنه من المقرر ان تقام مباراة بين كلا من فريق الوداد المغربي ضد خصمه فريق الترجي التونسي اليوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر 2023، في إياب نصف نهائي الدوري سوبر الإفريقي 2023، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم تفاصيل المباراة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد الترجي

من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد الترجي، والتي سوف تقام اليوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر 2023، في إياب نصف نهائي الدوري سوبر الإفريقي 2023، حيث انه من المقرر ان تقام المباراة بين كلا من فريق الوداد المغربي ضد خصمه فريق الترجي التونسي، وعلى ان تنقل القنوات التالية المباراة، “قناة المغربية الرياضية”، “قناة أبو ظبي الرياضية”، “قناة اون تايم سبورت”، “قناة اس اس سي الرياضية”، “قناة بين سبورت الرياضية”، ومن هنا سنقدم لكم موعد المباراة.

موعد مباراة الوداد اليوم ضد الترجي

ومن هنا بعدما قدمنا لكم القنوات الناقلة إليكم موعد مباراة الوداد اليوم ضد الترجي، والتي ستقام الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر 2023، وعلى ان تبدا المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصرن وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، ومن هنا سنقدم لكم تشكيل الفرق المتوقع.

تشكيل الوداد أمام الترجي المتوقع

  • في حراسة المرمى: يوسف المطيع.
  • في خط الدفاع: أيوب عملود – يحيي عطية الل ه- جمال حركاس – أيمن ابو الفتح.
  • في خط الوسط: زكرياء دراوي – يحيي جبران – عبد الله حيمود.
  • في خط الهجوم: حمدو الهوني – سامبو جونيور – هشام بوسفيان.

نتيجة مباراة الترجي والوداد

وأما عن نتيجة مباراة الترجي والوداد، حيث انه قد فاز فريق الترجي أمام الوداد اليوم بنتيجة 1-0، وبذلك تأهل الترجي التونسي إلى نهائي السوبر الإفريقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام