أخبار الرياضة

هل بيج رامي يشارك في مستر اولمبيا 2023؟ موعد مستر أولمبيا 2023 ومن هم المشاركون في مستر أولمبيا 2023؟

موعد مستر أولمبيا 2023، منذ القليل من الدقائق تم الاعلان عن موعد مستر أولمبيا 2023، ومن هنا بحث الكثير من المتابعين عن موعدها وكامل تفاصيلها، حيث انها تعتبر من اهم البطولات الرياضية التي تقام لكمال الأجسام والتي تقام في كل عام، وفي العام الحالي تكون في نسختها الـ53.

موعد مستر أولمبيا 2023

ومن خلال بحث الكثير من المواطنين عن موعد مستر أولمبيا 2023، فقد تم الإعلان علي أنه من المقرر أن يكون في الفترة من يوم الغد الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023، وحتي يوم الاحد الموافق 5 نوفمبر 2023، حي انها تستمر على مدار ثلاثة أيام وفق ما تم الإعلان عنه من خلال الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، ومن المقرر أن تقام المسابقة في أورلاندو، فلوريدا، في مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج ، حيث يمكن للجماهير الاستمتاع بالمعارض.

من هم المشاركون في مستر أولمبيا 2023؟

وتشمل المسابقة فئات مختلفة، بما في ذلك اختيار المرشحين من الذكور والإناث ويتواجد في القائمة النهائية لاعب مصري وهو ممدوح السبيعي من مصر الملقب باسم بيج رامي الذي عاد إلى البطولة بعد أن اعتذر من شهر تقريباً لاسباب شخصية.

من هو بطل مستر اولمبيا 2023؟

وللإجابة عن سؤال الكثير من المواطنين عن من هو بطل مستر اولمبيا 2023؟، فقد تم الاعلان علي أنه قد حقق بيج رامي ألقابا عدة محلية ودولية في رياضة كمال الأجسام، بما في ذلك لقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين في عامي 2020 و2021، فهو الأقرب للفوز في الموسم الجديدن وقد تُوج بيج رامى بمستر أولمبيا لعامين على التوالي، كأول مصري وعربى يتوج بها مرتين متتاليتين.

من هو اكثر لاعب حصل على مستر اولمبيا؟

والجدير بالذكر أنه يتصدر الأميركي لي هاني وروني كولمان قائمة الفائزين بلقب مستر أولمبيا، حيث حصل منها علي 8 ألقاب لكل منهما، ويقتسم النمساوي الأميركي أرنولد شوارزنيغر والأميركي فيل هيث المركز الثاني بـ7 ألقاب لكل منهما.

وقال مصدر مقرب من بيج رامي ان اللاعب قرر عدم المشاركة في النسخة المقبلة من مستر أولمبيا بسبب إصابة تعرض لها منذ فترة في ذراعه، وأوضح أن هذه الإصابة تعرض لها بيج رامي أثناء خوضه التدريبات وأثرت على أدائه في بعض التدريبات المتعلقة بعضلات الذراع.