“اعــرف دلوقتي” اسعار البنزين اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 والزيادة الحالية في سعر السولار
اسعار البنزين اليوم

اسعار البنزين اليوم، اسعار البنزين اليوم، حيث أصبحت أسعار الوقود في ارتفاع وذلك على المستوى العالمي حيث أن هذا السعر يهم الحكومة المصرية ويعتبر من أهم المنتجات البترولية التي تهم الاقتصاد، وذلك بجانب ارتفاع فاتورة دعم المواد البترولية، و جاء قرار تثبيت أسعار الوقود لأبعاد اجتماعية وبشكل خاص في ظل ما تواجهه مصر من معدلات التضخم، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع من خلال الفقرات التالية.

اسعار البنزين اليوم

اسعار البنزين اليوم، فيبحث الكثير من قائدي المركبات عن اسعار البنزين اليوم في جمهورية مصر العربية، وذلك لانه عادة ما تتغير أسعار البنزين وتزيد بضعة قروش من فترة لفترة أخرى، ولكن بشكل عام أسعار البنزين اليوم مستقرة ولا يوجد بها أي تغيير، وذلك منذ آخر تغيير من لجنة التسعير في شهر مايو الماضى، وقد قامت لجنة التسعير بتحديد اسعار البنزين بجميع أنواعه، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة الاسعار الحالية للبنزين من خلال الفقرات التالية.

  • سعر لتر البنزين 80 نحو 8.00 جنيه.
  • سعر لتر بنزين 92 نحو 9.25 جنيه.
  • سعر لتر بنزين 95 نحو 10.75 جنيه.
  • سعر لتر الكيروسين نحو 8.25 جنيه.
  • سعر لتر السولار نحو 7.25 جنيه.
  • سعر طن المازوت نحو 6000 جنيه.
  • سعر اسطوانة البوتجاز لتصل الى 70 جنيه.

الزيادة في سعر السولار

لم يتم الإعلان حتى الان عن الزيادة الخاصة بأسعار البنزين في مصر وذلك على الرغم من وجود فارق كبير وملحوظ بين السعر الحالي للبرميل الذي يتجاوز ال90 دولار وسعر البرميل المقدر من الحكومة المصرية ب80 دولار، ويجب الاشارة الى أنه يرجع قرار تثبيت أسعار الوقود بسبب أبعاد اجتماعية في ظل ما تواجهه مصر من معدلات التضخم التي تتواجد في الوقت الحالي.

تعد هذه الأسعار مقرر بها منذ شهر مايو المنصرم ولم تتغير من يومها، وتقوم لجنة التسعير بالاجتماع من الحين للآخر، وفي حالة وجود تغيير تقوم بالإعلان فورًا للمواطنين والمواطنات.

الجدير بالذكر أنه يرجع قرار تثبيت أسعار الوقود بسبب أبعاد اجتماعية في ظل ما تواجهه مصر من معدلات التضخم التي تتواجد في الوقت الحالي، فلم يتم الإعلان حتى الان عن الزيادة الخاصة بأسعار البنزين في مصر على الرغم من وجود فارق كبير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام