أخبار مصر

حقيقة تخفيف الاحمال ساعتين.. تعرف على خطة تخفيف الأحمال في كافة المحافظات

تخفيف الاحمال ساعتين، ازداد البحث عن تخفيف الاحمال ساعتين، فهي تعد واحدة من أكثر احتياجات المواطنين في الوقت الراهن، وهو ما يتم معرفته عبر رصد خطة مواعيد انقطاع الكهرباء في المحافظات بالتوقيت من الإسكندرية إلى أسوان، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع وخطة تخفيف الأحمال في محافظات مصر التي تتم لمدة ساعتين يوميا في كل منطقة، إلا أن لكل محافظة نظام خاص بها في خطة الانقطاع من حيث توقيتات تخفيف الأحمال في المحافظات والوقوف على موعد انتهاء تخفيف الأحمال وذلك من خلال الفقرات التالية.

تخفيف الاحمال ساعتين

تخفيف الاحمال ساعتين، فتتمثل خطة تخفيف أحمال 12 ساعة عبر عدد من المحافظات ومنها سوهاج والدقهلية والشرقية والبحيرة وبني سويف والمنيا والفيوم واسوان ويبدأ التخفيف في أول منطقة من الساعة 12 ظهرا وتستمر عمليات الانقطاع حتى 12 منتصف الليل، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن خطط التخميل في كافة المحافاظان وذلك من خلال الفقرة التالية:

  • خطة تخفيف الأحمال في الإسكندرية : حيث يبدأ التخفيف في أول منطقة من الساعة 11 صباحا وتستمر حتى 12 منتصف الليل، أي تستمر خطة التخفيف في الإسكندرية على مدار 13 ساعة خلال اليوم، بينما تستمر 11 ساعة دون أي انقطاع في أي منطقة.
  • خطة تخفيف الاحمال في الوادي الجديد: إذ كانت خطة تخفيف الأحمال لمدة 14 ساعة يوميا من 11 صباحا حتى 1 صباحا من اليوم التالي، وتنقسم على المناطق.
  • خطة تخفيف الأحمال في القليوبية: يُجرى تخفيف الأحمال في القليوبية يوميا من الساعة 12 ظهرا وعلى مدار 24 ساعة، وذلك بالتبادل بين كل منطقة وأخرى.
  • خطة تخفيف الأحمال في مطروح : حيث تتم عمليات الانقطاع على مدار 4 ساعات فقط، تنقسم إلى ساعتين من 11 صباحا إلى 1 ظهرا.
  • خطة تخفيف الأحمال في كفر الشيخ: حيث يبدأ القطع في أول منطقة من الساعة 1 مساء وتستمر عمليات الانقطاع حتى 9 مساء أي أن خطة تخفيف الاحمال لمدة 8 ساعات.

موعد انتهاء قطع الكهرباء في المحافظات

موعد انتهاء تخفيف في المحافظات مرتبط بفترة انخفاض درجات الحرارة والتي معها تنتهي خطة الأحمال وترجع الأمور لطبيعتها، بحسب ما كشفه المستشار سامح الخشن، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء.

أن مدة تخفيف الأحمال ستكون من ساعة إلى ساعتين، على أن تكون على فترة واحدة فقط، وليس فترتين، مؤكدًا أن إجراء تخفيف الأحمال مؤقت، وسينتهي قريبًا.