أخبار دوليّة

لينك قوائم اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 من موقع وزارة العمل العراقية بالهوية molsa.gov.iq الدفعة 6

لينك قوائم اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الدفعة 6 عبر موقع وزارة العمل العراقي، مازال البحث مستمرا بشكل مكثف من قبل الأف الأسر المتقدمة للحصول على الرعاية الاجتماعية في العراق عن كيفية الوصول لقوائم أسماء المشمولين في الرعاية ضمن الوجه السادسة والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، والآن سوف نتعرف من خلال متابعة التقرير التالي على لينك قوائم اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الدفعة 6 عبر موقع وزارة العمل العراقي بطريقة إلكترونية.

لينك قوائم اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

لينك قوائم اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الدفعة 6 أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر موقعها الإلكتروني عن طرح أسماء الدفعة 6 من الرعاية الاجتماعية 2023 عبر موقعها الإلكتروني وموقع مظلتي خلال الساعات الماضية امام جميع المتقدمين للتعرف على حالة الاهلية والتأكد من شمولهم ضمن قوائم الأسماء المقبولة، حيث تم الكشف عن قبول أكثر من 70 ألف مواطن عراقي بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة وتطابقها منع كافة الشروط المحددة من قبل الوزارة.

وكانت الوزارة قد قامت بتقسيم الوجبة التاسعة من أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية إلى عدة دفعات يتم صرفها على فترات متقاربة، نظرا لارتفاع أعداد المتقدمين بالتسجيل في البرنامج ووصولهم لأكثر من 300 ألف مواطن عراقي، وسوف يتم الكشف عن وجود دفعة سابعة أم لا خلال الأيام المقبلة تحميل قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الدفعة 6.

خطوات تحميل قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023

تحميل قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الدفعة 6 يمكنكم الان التعرف على قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الدفعة 6 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا لابد من الدخول على موقع وزارة العمل العراقية
  • حدد اختيار الاستعلام عن كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية
  • قم بتحديد الوجبة التاسعة والدفعة السادسة.
  • قم بإدخال الاسم رباعيا ورقم الهوية.
  • قم بالضغط على ايقونة استعلام.

تم الاعلان عن قوائم اسماء الوجبة الاولى من المقبولين ضمن برنامج الامن الغذائي والمتعينين بصفة عقد والبالغ عددهم( ٤٢٦ ) لمدة ٣ سنوات وبراتب شهري مقداره ٣٠٠ الف دينار . وسيتم نشر الوجبة الثانية تباعا . يرجى من الاخوة المقبولين المباشرة في دوائرهم المبينه امام كل اسم لتثبيتهم خلال مدة اقصاها ٣٠ يوماً وبخلافه سيتم الغاء التعيين واستبداله بالاحتياط