أخبار الفن

انمي kusuriya no hitorigoto الحلقة 5

انمي kusuriya no hitorigoto الحلقة 5، ازداد البحث عن انمي kusuriya no hitorigoto الحلقة 5، فتم اعلان الحلقة الخامسة للمسلسل في الامس الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري، فهي سلسلة روايات يابانية خفيفة كتبها ناتسو هيوجا ورسم توكو شينو، تم نشره على الإنترنت منذ عام 2011 على موقع نشر الروايات الذي أنشأه المستخدمون Shōsetsuka ni Narō، في العام التالي استحوذت عليها شوفونوتومو، الذي نشر السلسلة في البداية كرواية بمجلد واحد في عام 2012، ثم كسلسلة روايات خفيفة في عام 2014، تدور أحداث المسلسل في بلد خيالي على غرار الصين القديمة.

انمي kusuriya no hitorigoto الحلقة 5

انمي kusuriya no hitorigoto الحلقة 5، في محكمة إمبراطورية في الصين القديمة، مرت بضعة أشهر منذ اختطاف فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا تُعرف باسم ماوماو وإجبارها على العمل كخادمة منخفضة المستوى في قصر الإمبراطور. ومع ذلك، تمكنت من الاحتفاظ بروحها الفضولية والعملية، وتخطط أن تشتغل حتى تنتهي سنوات العبودية. في أحد الأيام، اكتشفت حقيقة أن رضيعي الإمبراطور أصيبا بمرض خطير. لتقرر اتخاذ إجراء سراً، بالاعتماد على تجربتها كصيدلانية نشأت في منطقة الضوء الأحمر الفقيرة. لكن على الرغم من محاولات “ماوماو” لعدم الكشف عن هويتها، سرعان ما لفتت انتباه جينشي، وهو صاحب النفوذ والذي يعترف بمواهبها، ماوماو تجد نفسها في البلاط الداخلي للإمبراطور، حيث تصنع اسمًا لنفسها تدريجيًا من خلال استخدام معرفتها وشخصيتها الغريبة لحل الألغاز الطبية المختلفة.

شخصيات المسلسل

  • ماوماو:ابنة صيدلية بسيطة المظهر تعيش في ضواحي المدينة، وتقدم خدماتها لبيت دعارة في العاصمة ومحظياته، بعد أن تم اختطافها من قبل قطاع الطرق وبيعها إلى القصر الإمبراطوري من أجل الربح، تم جرها عن طريق الخطأ إلى مكائد القصر، وذلك باستخدام معرفتها بالسموم والطب والنباتات والكيمياء الأساسية لتصبح طبيبة شرعية غير رسمية، بالإضافة إلى أن تصبح سيدة.
  • جينشي: صبي جميل بشكل مدهش يدير معظم إدارة القصر الخلفي، حيث تقيم محظيات الإمبراطور وموظفيهن، ينجذب كل من الرجال والنساء على حد سواء إلى وجهه، لكن جينشي يجد نفسه منجذبًا إلى ماوماو، الشخص الوحيد الذي التقى به والذي لا يحبه دون قيد أو شرط.