جدول زيادة مرتبات شهر نوفمبر 2023 لجميع العاملين بالدولة
جدول زيادة مرتبات شهر نوفمبر 2023

جدول زيادة مرتبات شهر نوفمبر 2023، كشفت وزارة المالية في جمهورية مصر العربية، في آخر بيان لها، عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، ومرتبات شهر ديسمبر المقبل، للعاملين في كل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها في جمهورية مصر العربية، إذ تفصلنا أيامًا قليلة عن صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 الجاري، والتي سنتعرف عليها الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

جدول زيادة مرتبات شهر نوفمبر 2023

اعلنت وزارة المالية في جمهورية مصر العربية في بيان لها عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، بدءًا من يوم 23 نوفمبر الجاري، على أن يتم صرف متأخرات المرتبات يوم 8،9،12 نوفمبر، طبقًا لما ورد في بيان وزارة المالية عبر صفحتها على فيسبوك.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023

  • أول أيام صرف مرتبات شهر ديسمبر يوم الأحد 24 ديسمبر 2023 .
  • ثاني أيام صرف مرتبات شهر ديسمبر يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023.
  • ثالث أيام صرف مرتبات شهر ديسمبر يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 .

اماكن صرف مرتبات شهر نوفمبر

  • يتم صرف المرتبات من خلال جميع فروع البنوك.
  • يتم صرف المرتبات من خلال البريد المصري.
  • يتم صرف المرتبات من خلال من ماكينات ATM.

الزيادة الجديدة في المرتبات

اعلن رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي على ارتفاع قيمة المرتبات لجميع المواطنين العاملين بالدولة بنسبة لا تقل عن 15 % وذلك في بداية شهر أكتوبر 2023 على أن يكون الحد الأقصى لجميع المرتبات لكافة العاملين بالدولة 1635 والحد الأدنى 170 جنيها فبالتالي الجميع يبحثون عن الموعد الرسمي لصرف المرتبات، حتى يتمكنوا على من الحصول على صرف المرتب وبالإضافة إلى صرف الزيادات الخاصة على المرتب في ظل غلاء الأسعار.

جدول صرف مرتبات شركات البترول لشهر نوفمبر ٢٠٢٣

ستبدأ وزارة البترول فى صرف مرتبات شهر نوفمبر ٢٠٢٣ يوم الثلاثاء 22 نوفمبر وفق جدول الصرف فى شركات البترول والذى يختلف حسب اختلاف هيكل رأس المال، سواء القطاع العام أو المشترك أو الاستثمارى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام