مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية وفقا لخطة تخفيف الاحمال
مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية، صرح مجلس الوزراء عن الموعد الرسمي لانقطاع الكهرباء في القليوبية لتصبح ساعتين وفقا لجدول انقطاع الكهرباء، وذلك بالتبادل بين المراكز والقرى التابعة لمحافظة القليوبية، نتيجة لازدياد درجات الحرارة عن مثيلاتها بالعام الماضي، مما يسبب ضغطا على محطات الكهرباء والمولدات، واليكم الان مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية.

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

ويبدأ موعد انقطاع الكهرباء في القليوبية يوميا من الساعة 12 ظهرا ولمدة ساعتين حتى الساعة 4 عصرا، وهكذا كل ساعتين حتى الساعة 12 ظهرا ثاني يوم، بالتبادل بين المناطق على مدار 24 ساعة، ليكون نصيب كل منطقة من تخفيف الأحمال، ساعتين، ويستمر العمل بموعد انقطاع الكهرباء في القليوبية كل ساعتين حتى عودة درجات الحرارة لمعدلات مناسبة، مما لا يسبب ضغطا على شبكات الكهرباء..

الخط الساخن بكهرباء القليوبية

وأوضح محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان أنه جرى تكليف رؤساء المدن والمراكز بتنفيذ جدول قطع الكهرباء بكل منطقة وذلك بالتنسيق مع إدارات الكهرباء وشركات التوزيع وأنه يمكن للمواطنين تقديم الشكاوي عن قطع التيار الكهربي من خلال الاتصال بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء على رقم الخط الساخن 121.

موعد قطع الكهرباء في بنها

 من الساعة 12 إلى 2 مساء

يتم التخفيف بمناطق غرب الاستاد ومساكن الاستاد وأبراج الزهور والمحكمة الجديدة ومجاري العاصمي والطب البيطري والسلخانة ومساكن الرملة والمعهد الفني الصناعي والمدرسة اليابانية والصنايع والزخرفية والتربية النوعية والكراكات وطريق خط 12 ومياه الحرس الوطني.

من الساعة 2 إلى 4 مساء

كلية العلوم ومنطقه البرنس ومجاري الموالح وبنزية النادي الرياضي والمعصرة مطحن أبو سرج والشركة المصرية لتجارة الأدوية وميني الضرائب والمقابر ومدرسة أتريب ومياه المربع والأبراج السكنية والمعهد الديني ووابور التلج ومجاري الرملة ومركز بنها ومحطة مجاري الحرس.

من الساعة 4 إلى 6 مساء

بنزينة الدبيكي وسوق الجملة ومساكن الوحدة المحلية والصرف الصحي وكنيسة الأنبا ومركز شباب عزبة السوق وإنارة كوبري الزقازيق والمعاشات والتأمينات ومنطقة المجلدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام