أخبار مصر

متى موعد التقديم في الإسكان الاجتماعي الإعلان 18؟  خطوات وشروط الحجز موقع صندوق الإسكان والتمويل العقاري بــ 15 ألف مقدم وتقسيط مريح

متى موعد التقديم في الإسكان الاجتماعي الإعلان 18؟ تزداد معدلات البحث عن كافة المعلومات المرتبطة بمشروعات الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 من قبل الكثيرون، حيث يترقب العديد الموعد الذي ستقوم فيه وزارة الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الجديد عن وحدات الإسكان التي يتم تشيدها وتصميمها من قبل الدولة وهذه الوحدات تنفذ على أعلى مستوى من الكفاءة بتكلفة مادية بسيطة وسهلة تناسب المستفيدين، لذلك سوف نوضح لكم خلال السطور القادمة عن متى موعد التقديم في الإسكان الاجتماعي الإعلان 18؟.

متى موعد التقديم في الإسكان الاجتماعي الإعلان 18؟

تفاصيل الإعلان الـ18 .. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 وخطوات الحجز عبر cservices.shmff.gov.eg موقع صندوق الإسكان والتمويل لمحدودي الدخل في نهاية العام الحالي بالأكثر مع بداية العام الجديد 2024 فسوف يتم الإعلان عن وحدان الإسكان الاجتماعي لاستجابة احتياجات الأشخاص محدودة الدخل في الحصول على وحدات سكنية والتي تتراوح مساحتها ما بين 75 و 90 متر ومن جانب آخر قد تتراوح أسعار وحدات الإسكان ما بين 245.000 و 360.000 جنيه، وفي سياق الحديث قامت الوزارة بالإعلان عن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 موضحة بأنها ستكون خلال ثلاثة الأشهر الأخيرة من العام الحالي أو مع بداية العام الجديد 2024“ بالتقسيط المريح ” .. رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان 18 cservices.shmff وجميع الشروط المطلوبة عبر الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي .

كيفية حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

احجز شقتك بالتقسيط .. خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان 18 على موقع صندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري وأهم الوثائق المطلوبة تتم عملية حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 من خلال إتباع عدد من الخطوات والتي هي:

  • التوجه إلى موقع صندوق الإسكان والتمويل العقاري.
  • وبعد ذلك يتم النقر على أيقونة تقديم طلب تخصيص الوحدات السكنية.
  • عليك بعد ذلك بتحديد رقم المشروع الإسكاني التي ترغب في الحصول عليه.
  • يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها.
  • كما يتم إرفاق المستندات والأوراق المطلوبة لتقديم طلب التخصيص.
  • النقر على أيقونة الحفظ.

شروط الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي

تتمثل شروط الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي في الآتي:

  • ينبغي أن يكون المتقدم حاملاً للجنسية المصرية.
  • أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 21 و 50 عام.
  • ألا يتجاوز قيمة الدخل الشهري للمتقدم عن 6000 جنيه بالنسبة للأعزب، أما عن المتزوج فألا يزيد عن 8000 جنيه.