القبض علي صالح الطريقي بعد تغريدة عن عقوبة تاليسكا واليهود حقيقة أم شائعة!!
القبض علي صالح الطريقي بعد تغريدة عن عقوبة تاليسكا واليهود حقيقة أم شائعة!!

في الآونة الأخيرة، تساءل العديد من مواطني المملكة العربية السعودية، أو العالم العربي بشكل عام، عن حقيقة اعتقال صالح الطريقي، إثر آخر تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، المعروف الآن باسم “x”، تحدث فيه عن عقوبة تاليسكا وأيضاً اليهود الذين يحتلون فلسطين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف معاً على كافة التفاصيل لنعرف حقيقة اعتقاله.

حقيقة اعتقال صالح الطريقي بعد تغريداته الأخيرة عن اليهود

كما نشر الإعلامي الكبير والمحلل الرياضي صالح الطريقي مؤخرا تغريدة قوية عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر تحدث فيها عن اليهود ومعاقبة تاليسكا، مما أثار تعصبا رياضيا كبيرا بين مواطني المملكة حيث أنه من الشخصيات المؤثرة بين المواطنين في هذا الوقت، وتمت إحالته إلى النيابة وتحدث الجمهور مباشرة بعد التغريدة عن التعصب الرياضي ووصف بعض المشجعين السعوديين باليهود.

من هو صالح الطريقي؟

صالح الطريقي صحفي رياضي سعودي من أصل سعودي. ولد في المملكة العربية السعودية لأب وأم سعوديين نشأ في محافظة الزلفي موطن النجوم. كما بدأ مشواره الرياضي كلاعب لنادي الزلفي، ثم انتقل إلى نادي الهلال لكرة اليد، وأخيراً انتقل إلى نادي اليد الأهلي. كان يُلقب بأكثر من لقب أثناء اللعب، واشتهر بلقب “المطرقة” نظراً لقوة قوته. صالح الطريقي يعمل الآن كصحفي رياضي ويعد من أفضل رياضيي كرة القدم المحليين في المملكة العربية السعودية و كما يتمتع الوطن العربي بثقافة كبيرة تؤهله للتواجد في أكبر الملاعب الرياضية.

كما تمت إحالة الكاتب مؤخرًا إلى النيابة العامة بعد نشره تغريدة قوية أثارت الجدل وأججت التعصب الرياضي. وتحقق اللجان القضائية الآن في 6 قضايا ضد الكاتب نفسه صالح الطريقي، جميعها تتعلق بالتحريض على التعصب الرياضي. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام