تردد قناه ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2023 علي القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أهم البرامج الوثائقية
تردد قناه ناشيونال جيوغرافيك

قناة ناشيونال جيوغرافيك هي تلك القناة الفضائية العالمية التي تقوم ببث العديد من البرامج الوثائقية والتي تتناول المزيد من التفاصيل عن العلوم والتاريخ والطبيعة والحياة البرية، وكانت قد تأسس تلك القناة في عام 1961 وهي ملك لشركة وارنر ميديا وأستطاعت أن تحصل علي شعبية كبيرة من بين العديد من القنوات الفضائية المختلفة الأخري، ولذلك سوف نقوم بتناول تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك من خلال مقالنا اليوم.

تردد قناه ناشيونال جيوغرافيك

يمكنك أن تقوم باستقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك عندما تقوم بضبط جهازك علي الاقمار الصناعية المختلفة لاستقبال الترددات التالية وهي:-

  • علي القمر الصناعي نايل سات التردد هو 11411 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • علي القمر الصناعي عرب سات التردد هو 11900 ومعدل الاستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

يتم عرض مجموعة متنوعة من البرامج عبر قناة ناشيونال جيوغرافييك وذلك للتناول العديد من الموضوعات المختلفة ومن أشهر تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج الحياة البرية وهو الذي يتناول حياة مجموعة من الحيوانات البرية مثل الثدييات والطيور والزواجف وغيرها.
  • برنامج العلوم وهو ذلك البرنامج الذي يتناول معلومات عن العلوم المختلفة مثل علم الفيزياء والكيمياء وغيرها من العلوم المختلفة.
  • برامج التاريخ وهي تلك التي تتناول معلومات عن التاريخ سواء كان القديم أو الحديث وتتناول العديد من الموضوعات مثل الحروب والشخصيات التاريخية المختلفة.
  • برامج السف التي تتناول معلومات عن تلك الوجهات السياحية المختلفة وتتناول العديد من الموضوعات مثل الثقافة والطبيعة وغيرها من تلك المواضيع التي تنال اهتمام الكثير من المشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام