الإقتصاد

سعر اليورو اليوم في مصر والسوق السوداء الخميس 9 نوفمبر 2023

سعر اليورو اليوم في مصر والسوق السوداء، يشهد سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس، حالة ملحوظة من الاستقرار في البنوك العاملة في مصر، بحسب آخر تحديثات شاشات عرض اسعار العملات في البنوك المصرية ويتسأل الكثير من الناس عن حركة سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر اليورو اليوم.

سعر اليورو اليوم في مصر والسوق السوداء

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر اليورو اليوم في مصر والسوق السوداء حيث سجل سعر اليورو في البنك المركزي المصري ما يقرب الـ33.99 جنيه للشراء، 34.18 جنيه للبيع، بحسب متوسط السعر بالبنك المركزي المصري، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر اليورو بجميع البنوك في مصر.

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر اليورو اليوم في مصر حيث بلغ سعر اليورو في البنك الأهلي المصري 33.93 جنيه للشراء، 34.10 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك مصر

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر اليورو اليوم في مصر حيث سجل سعر اليورو في بنك مصر 33.93 جنيه للشراء، 34.10 جنيه للبيع.

سعر اليورو في البنك التجاري الدولي

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر اليورو اليوم في مصر حيث سجل البنك التجاري الدولي سعر اليورو عند 33.99 جنيه للشراء، 34.15 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك قطر الوطني الأهلي

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر اليورو اليوم في مصر حيث سجل سعر اليورو في بنك قطر الوطني الأهلي 33.95 جنيه للشراء، 34.20 جنيه للبيع.

سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر اليورو اليوم في مصر حيث سجل سعر اليورو في بنك فيصل 33.95 جنيه للشراء، 34.20 جنيه للبيع.