تحرك جديد في سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023
سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم، حافظ الذهب اليوم الخميس على اخر استقراره في بداية تعاملات اليوم حيث كان آخر تراجع له حوالي 25 جنيهًا في سعر جرام الذهب، عالميًا، افتتح سعر الذهب اليوم بالدولار تداولاته على انخفاض، بعد أن توقف الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عن رفع سعر الفائدة لمدة اجتماعين متتاليين، لتسجل أونصة الذهب الآن نحو 1954 دولارا، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر جرام الذهب اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم

نستعرض لكم من خلال سطور مقالنا سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم الخميس حيث سعر الذهب اليوم عيار 21 لم يحرك ساكنا ببداية التعاملات في الصاغة المصرية، ليستقر على آخر تراجع له مساء أمس، ليسجل عيار 21 الآن نحو 2595 جنيهًا، وفق تحديثات أمير رزق، خبير المشغولات الذهبية.

سعر الذهب عيار 24 اليوم الخميس

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر الذهب اليوم عيار 24 حيث لم يحرك ساكنا ببداية التعاملات في محلات الصاغة المصرية، ليستقر على آخر تراجع له مساء أمس، ليسجل عيار 24 الآن نحو 2966 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الخميس

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر الذهب اليوم حيث سعر الذهب اليوم عيار 18، لم يحرك ساكنا ببداية التعاملات في محلات الصاغة المصرية، ليستقر على آخر تراجع له مساء أمس، ليسجل عيار 18 الآن نحو 2224 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس حيث لم يحرك ساكنا ببداية التعاملات في محلات الصاغة المصرية، ليستقر على آخر تراجع له مساء أمس، ليسجل الجنيه الذهب الآن نحو 20760 جنيهًا.

سعر الذهب بالمصنعية اليوم

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” سعر الذهب بالمصنعية اليوم حيث يعتبر سعر مصنعية الذهب متشابها من تاجر لآخر، إذ يكون متوسط سعرها بين 100 و150 جنيهًا، يتم حسابها وفق شركة الذهب المُصَنّعة، وتتم زيادة هذه النسبة على سعر الذهب المعلن للجرام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام