الإقتصاد

الارز بكام؟.. أسعار الأرز المصري اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 بالأسواق للمستهلك

أسعار الأرز المصري اليوم، ارتفع معدل البحث بشكل كبير حول سعر الارز المصري اليوم السبت بجميع المحافظات، وهي البيانات التي تلقي بظلالها على أسعار الأرز الأبيض والعديد من السلع الغذائية الاستراتيجية الأخرى، استكمل معنا المقال لتتعرف على اسعار الارز المصري اليوم.

أسعار الأرز المصري اليوم

نعرض لكم أسعار الأرز المصري اليوم من خلال موقعنا الاخباري “بلد نيوز” حيث الأرز الشعير هو محصول تتم زراعته في عدد من أنحاء الجمهورية والدول الأخرى المختلفة، ويمر بعدد من مراحل التهيئة والتصنيع لاستخراج الأرز الأبيض، الوجبة الأساسية للمصريين، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى مثل أعلاف الحيوانات وغير ذلك، وحاليًا تشهد أسعار جميع السلع بلا استثناء تقلبات مستمرة، وهو الأمر الذي ينعكس على عدم استقرار الأسواق واختفاء بعض السلع أو ندرة المعروض منها، وينسحب هذا الأمر على الأرز الأبيض، والذي يشهد في الفترات السابقة حالة من عدم الاستقرار على الرغم من التدخلات الرسمية المستمرة من قبل الجهات الحكومية والوزارات المعنية لتوفيره بكميات كبيرة وبسعر مناسب لجميع الفئات، ومن خلال الجدول التالي نتعرف معًا على أسعار الأرز الشعير اليوم 2023 وفقًا لأحدث التقديرات الرسمية المعلنة، استكمل معنا المقال لتتعرف على سعر الارز الشعير اليوم.

سعر الأرز الشعير الآن 2023

  • سجل سعر طن الأرز شعير رفيع حوالي 17300 جنيه.
  • سجل سعر طن الأرز شعير عريض حوالي 18300 جنيه.

انواع الارز الشعير اليوم

ننقل لكم عبر موقعنا “بلد نيوز” أنواع الأرز الشعير اليوم حيث تعتبر أشهر أنواع الأرز الشعير في مصر، الأرز عريض الحبة الأعلى من حيث الجودة والسعر، والأرز رفيع الحبة الأقل سعرًا. وتباع جميع أنواع الارز الشعير بالطن للمضارب التي تتولى عملية التقشير والتبييض واستخراج الأرز الأبيض وتعبئته. بالإضافة إلى استخراج العديد من العناصر والسلع المهمة الأخرى التي تدخل في إنتاج أعلاف الحيوانات وغيرها من الأغراض الصناعية.

سعر كيلو الأرز الأبيض المعبأ

ننقل لكم سعر كيلو الارز المعبأ حيث انخفض سعر كيلو الأرز الأبيض المعبأ إلى 20 و23 جنيهًا للكيلو بدلا من 30 و35 جنيهًا لكيلو الأرز الأبيض المعبأ.

ومن المتوقع ان تنخفض اسعار الارز في جميع الاسواق بعد قرار مجلس الوزراء الاخير بتخفيض اسعار مجموعة من السلع الاساسية وطرحها للمواطنين باسعار مخفضة.

والجدير بالذكر فقد سجلت اليوم سعر الدقيق المعبأ بنحو 22.47 جنيه للكيلو، كما قد سجلت سعر الفول المعبأ اليوم  بقيمة39.57 جنيه للكيلو.