الإقتصاد

شهادات بنك القاهرة بفائدة تصل لـ 22% سنويًا

شهادات بنك القاهرة، اتاحت شهادات الادخار في بنك القاهرة فرص استثمارية جيدة وذلك من خلال الشهادات الجديدة التي أعلن عنها البنك بعائد كبير تصل فائدته إلى 22% سنويًا ويمكن صرفها شهريًا وفقًا للمعلن من البنك بشكل رسمي، استكمل معنا المقال لتتعرف على شهادات بنك القاهرة.

شهادات بنك القاهرة

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” شهادات بنك القاهرة حيث لاستثمار مبلغ مليون جنيه في شراء شهادة بريمو جولد الثلاثية في بنك القاهرة بمبلغ مليون جنيه بعائد سنوي قيمته 22% يحصل المواطن على قيمة ربح سنوية قدرها 220 ألف جنيه وبالتالي يكون العائد الشهري 18 ألفًا و333 جنيهًا.

شهادة ادخار Primo

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” تفاصيل شهادة ادخار Primo حيث تعد شهادة ادخار Primo بـ سعر فائدة 19% ثابتة شهريا، و مدتها 3 سنوات، وتلبي احتياجات راغبي الادخار في البنوك مع عائد ثابت.

شهادة ادخار بنك القاهرة

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” شهادة ادخار بنك القاهرة حيث تعد مدة شهادة ادخار بنك القاهرة 3 سنوات، سعر فائدة ثابت شهريا 19%، 16.25% ربع سنوي 17.25% سنويا.

شهادات بريمو جولد الثلاثية

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” شهادة ادخار بنك القاهرة حيث تعتبر شهادات بريمو جولد الثلاثية بسعر فائدة 22% وتمنح بريمو جولد الثلاثية خلال العام الأول سعر فائدة 22% شهريا، و18% خلال العام الثاني شهريا، و16% خلال الثالث.

إصدار شهادة الادخار بريمو جولد بالجنيه المصري للأفراد

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” تفاصيل اصدار شهادة الادخار بريمو جولد بالجنيه المصري حيث يصل الحد الأدنى لإصدارها 10،000 جنيه ومضاعفات 1،000 جنيه، كما لا يوجد حد أقصى، إذ يمكن اللإصدار من أقرب فرع، حيث تتيح شهادة بريمو جولد إمكانية منح تسهيلات تصل إلى 90٪ مقابل قيمة الشهادة بنفس العملة، مع إمكانية الاسترداد الكامل أو الجزئي لقيمة الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ الاصدار حسب جدول الاسترداد المبكر.