المالية تُعلن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 وقيمة الزيادة لكل الموظفين في الجهات الحكومية وموعد صرف المتأخرات
موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر، ينتظر جميع الموظفين العاملين في الجهات الحكومية حاليًا موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري والتي سوف تبدأ صرفها في أخر عشر أيام من الشهر، بالزيادة الجديدة التي أوصى بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تم البدء في تطبيقها في شهر أكتوبر الماضي، لذلك من خلال موقعنا بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموعد النهائي لصرف رواتب شهر نوفمبر الحالي 2023 وموعد صرف المرتبات المستحقة المتأخرة في شهر نوفمبر2023.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر

قامت وزارة المالية بالاعلان عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023  للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة ثلاثة أيام من كل شهر، من جانبه قال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر بدءًا من 23 نوفمبر 2023، والمتأخرات أيام 8 و9 و 12 نوفمبر، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر

أعلنت وزارة المالية من خلال بيانتها الدوري المُعلن بشكل شهري، عن تقسيم الوزارة مواعيد جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 على مدار ثلاثة أيام، كالتالي..

  • اليوم الأول وهو يوم 23 نوفمبر 2023 وسيتم  صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة ومصلحة وجهة حكومية على مستوى الجمهورية، وهم: ( وزارات الصحة والسكان والداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية والتضامن الاجتماعي والهجرة والعاملين بالخارج والثقافة وقطاع الأعمال العام والإسكان والآثار والبترول والسياحة والبيئة والطيران المدني والتجارة والصناعة ).
  • اليوم الثاني وهو يوم 24 نوفمبر 2023 وسيتم صرف مرتبات العمال والموظفون في 20 وزارة ومصلحة وجهة ومديرية تابعة للدولة، وهم: ( وزارات التعليم العالي، التنمية المحلية، الكهرباء، العدل، الاستثمار، التعاون الدولي، والتخطيط ).
  • اليوم الثالث وهو يوم 25 نوفمبر 2023 ، وسيتم صرف مرتبات العاملين والموظفين بـ13 وزارة وجهة ومصلحة حكومية، وهم: ( وزارات التربية والتعليم والزراعة واستصلاح الأراضي والري والمالية والخارجية والشباب والرياضة ).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام