أخبار مصر

وزارة المالية تُعلن موعد مرتب شهر نوفمبر 2023 لجميع القطاعات

مرتب شهر نوفمبر، يعتبر موعد صرف المرتبات في جمهورية مصرالعربية هو أكثر ما يشغل اهتمام المواطنين والمواطنات، حيث يرتفع بحث المواطنين خلال هذه الفترة حول موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر2023 للموظين والعاملين في الدولة بالقطاعين العام والخاص واعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر نوفمبر، وسنتعرف عليه الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

مرتب شهر نوفمبر

اعلنت وزارة المالية في جمهورية مصر العربية انه من المقرر صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 في الأسبوع الثالث من الشهر الجارى، حيث تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للموظفين إعتبارًا من يوم الخميس 23 نوفمبر 2023، من خلال ماكينات الصرف الآلي للبنوك.

موعد صرف مرتب شهر ديسمبر 2023

قامت وزارة المالية في مصر بالاعلان عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر لعام 2023 وذلك اعتبار من يوم الأحد الموافق 24 من ديسمبر وستستمر لمدة 5 أيام إلى يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023 ( 24 و25 و26 و27 و28).

زيادة مرتبات نوفمبر

ويصرف جميع الموظفون والمواطنون في جمهورية مصر العربية زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية في نوفمبر وذلك للشهر الثاني على التوالي عقب صرفها في شهر أكتوبر بعد إقرارها من خلال مجلس النواب، لتصبح 600 جنيه، وذلك بدلًا من 300 جنيه شهريًا، لكافة العاملين في الجهاز الإداري للدولة، وتكون بمختلف المستويات الوظيفية.

تبكير صرف رواتب شهر نوفمبر 2023

أعلنت وزارة المالية في مصر علي أنه حتي الآن لم يتم اصدار أي قرار رسمي بشأن بتقديم موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للعاملين بالدولة، وقد تم الإعلان علي أنه لا صحة للأخبار المنتشرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وينبغي على المواطنين عدم الانسياق وراء الششائعات.

ويستمر الموظفين والمواطنين في الحصول على مرتباتهم بالزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي كعلاوة غلاء المعيشة الاستثنائية التي تم صرفها منذ الشهر الماضي.

وطالب طارق بسيوني، كافة العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على كافة ماكينات الصراف الآلي، وخاصة أن المرتبات سوف تكون متاحة بأي وقت وذلك اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد في كل الجهات الإدارية.