رسميا موعد مرتبات شهر نوفمبر 2023 بعد زيادة الحد الأدنى للأجور في مصر
موعد مرتبات شهر نوفمبر 2023

موعد مرتبات شهر نوفمبر 2023، يترقب عدد كبير من العاملين بالقطاعين العام والخاص في جمهورية مصر العربية موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، وكانت وزارة المالية أعلنت منذ بداية الشهر السابق، عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر، وديسمبر للعاملين بالوزارات والهيئات، والجهات التابعة لوزارة المالية، وسنتعرف الان على تلك المواعيد خال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد مرتبات شهر نوفمبر 2023

وتم الاعلان من قبل وزارة المالية انه من المقرر أن تبدأ عملية صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، للعاملين بالدولة في جميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها بداية من يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه وزارة المالية بشأن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023.

مرتبات شهر ديسمبر 2023

وأوضحت المالية أيضًا مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023، أنه يتم بدء صرف مرتبات شهرديسمبر من1 يوم 24 ديسمبر 2023، علي ان تصرف المتأخرات في أيام 7/10/11 من الشهر ذاته.

الحد الأدنى للأجور في مصر بعد زيادته نوفمبر 2023

وقرر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، زيادة الحد الأدنى للأجور ليصبح 4 آلاف جنيه بدلا من 3500 جنيه لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة والهيئات الاقتصادية وذلك في سبتمبر الماضي ضمن مجموعة كبيرة من إجراءات لتخفيف العبء عن المواطنين، وأوضحت وزارة المالية أن نحو 4.5 مليون موظف استفادة من العلاوة بتكلفة سنوية بنحو 16.4 مليار جنيه، بالإضافة إلى العاملين بالهيئات العامة الاقتصادية وعددهم نحو 336.4 ألف موظف يستفيدون من هذه الزيادة بتكلفة سنوية تصل لنحو 1.2 مليار جنيه وتتحمل كل هيئة اقتصادية هذه الزيادة من مواردها الذاتية.

اماكن صرف مرتبات شهر نوفمبر

  • يمكن صرفها من منافذ فوري وكارت ميزة.
  • يمكن صرفها من ماكينات الصرف الآلي للبنوك.
  • يمكن صرفها من منافذ البريد المصري.
  • يمكن صرفها من البنوك والمحافظ الإلكترونية.
  • يمكن صرفها عن طريق الهواتف المحمولة وبنك ناصر الاجتماعي.

وطالب طارق بسيوني، كافة العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على كافة ماكينات الصراف الآلي، وخاصة أن المرتبات سوف تكون متاحة بأي وقت وذلك اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد في كل الجهات الإدارية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام