أخبار الرياضة

مفـاجــأة في ترتيب هدافي العالم 2023.. رونالدو ينافس هاري كين وميسي ومبابي يتفوقان على cr7

ترتيب هدافي العالم 2023، بحث المهتمين بكرة القدم في كل مكان عن من هم ترتيب هدافي العالم 2023، حيث أنه يتساءل الكثير من المواطنين عن ما هو ترتيب هدافي العالم 2023، حيث أنه مع اقتراب نهاية العام الجاري 2023، يتنافس عدد من لاعبي الكرة العالمية على الفوز بلقب هداف العام، وقوم بالتنافس على هذا اللقب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، واللاعب الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ الألماني، ويتنافس أيضا النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكما يتنافس الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم التفاصيل الخاصة بهذا اللقب.

ترتيب هدافي العالم 2023

بحث الاف من المهتمين بكرة القدم في كل مكان عن ما هو ترتيب هدافي العالم 2023، حيث سجلت شبكة “talk sport” العالمية إلى المنافسة المشتعلة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، واللاعب الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ الألماني، ويتنافس أيضا النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكما يتنافس الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، وقد قامت بتوضيح أرقام هدافي العالم قبل نهاية عام 2023، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم المراكز الخاصة باللاعبين.

ما هو ترتيب هدافي العالم 2023؟

  • يتصدر النرويجي إيرلينج هالاند قائمة هدافي العالم برصيد 46 هدفًا مع فريقه الإنجليزي ومنتخب بلاده، حيث تمكن هذا الموسم 2023، وقد سجل 15 هدفًا في 17 مباراة لحد الآن في جميع المسابقات.
  • وقد حصل على المركز الثاني الإنجليزي هاري كين الوافد الجديد لبايرن ميونيخ، في قائمة أفضل الهدافين في العالم للعام الجاري، وقد سجل 45 هدفًا، مع النادي الجديد الذي التحق به والنادي السابق توتنهام الإنجليزي في الموسم الماضي.
  • أما في المركز الثالث البرتغالي كريستيانو رونالدو وقد سجل 44 هدفًا.
  • في المركز الرابع الفرنسي كيليان مبابي وقد سجل 40 هدفًا.
  • في المركز الخامس المجري بارناباس فارجا، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري وقد سجل 39 هدفا.

ويتصدر النجم السابق لتوتنهام قائمة هدافي الموسم الحالي برصيد 19 هدفًا في جميع المسابقات، ليعزز حظوظه في المنافسة على الجوائز الفردية الخاصة بالهدافين في الموسم الجديد.

يأتي النجم محمد صلاح من ضمن أسماء قائمة هدافي العالم 2023، محتلًا المركز الـ85 في القائمة ويحتل المركز الـ71 في القائمة برصيد 17 هدفًا من 25 مباراة.

كم عدد اهداف رونالدو و ميسي؟

سجل كريستيانو رونالدو في إحصائيات دوري أبطال أوروبا 140 هدف، بينما سجل ليونيل ميسي  129 هدف.

فتتوقف الدوريات في العالم في الوقت الحالي، وذلك بسب إنشغال المنتخبات من اجل خوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024، بالإضافة إلي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في مختلف القارات الأخرى.