منوعات

“بمزايا خرافية” كم سعر ‏honor x50i plus وموعد طرح هاتف هونر X50i في مصر والدول العربية

سعر ‏honor x50i plus، اعلنت شركة نونر اليوم عن اطلاق هاتف ذكي جديد ويحمل اسم Honor x50i plus ويعتبر الجهاز بترقية لهاتف وهو الذي تم إطلاقه في يوليو الماضي. يتميز الهاتف الجديد بعدة تحسينات، بما في ذلك شاشة أفضل، ومعالج أكثر قدرة، وإعداد كاميرا محسن، حاليًا، يتوفر Honor x50i plus في الصين ومن خلال موقعنا لاين نيوز يمكن لجميع الراغبين معرفة كم سعر الهاتف واهم مميزاته.

سعر ‏honor x50i plus

اليكم سعر ‏honor x50i plus،  إطلاق هاتف honor x50i plus لأول مرة يأتي الهاتف بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وجسم خفيف الوزن، وجاء بتكونين مختلفين بسعر يبدأ من 1599 يوان صيني (حوالي 219 دولارًا أمريكيًا)، والجدير بالذكر بان يدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4500 mAh، كما يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، كما يتوفر الهاتف بعدد 4 من الإختيارات في الألوان هم الأخضر، والذهبي، والأسود إلى جانب اللون الأزرق، بسعر يبدأ من 220 دولار.

أبرز مميزات هاتف Honor x50i plus:

بالنسبة لاهم مزايا ومواصفات الهاتف التي يتساءل ويبحث عنه الكثير، والجدير بالذكر بان.

  • يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 6080.
  • وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.
  • وسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت.
  • كاميرا بدقة 108 ميجابكسل.
  • هيكل خفيف الوزن.

ما هي سرعة الشحن السريع المدعومة في هاتف Honor X50i Plus؟

وبشان سرعة شحن الهاتف والتي جاءت مدعومة في الهاتف، يدعم هاتف Honor X50i Plus تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، مما يعني أنه يمكنك شحن البطارية بسرعة والاستفادة منها في وقت قصير.

ما هي سعة بطارية هاتف Honor X50i Plus؟

وبالنسبة لسعة الهاتف حيث يأتي هاتف Honor X50i Plus ببطارية سعة 4500 مللي أمبير، وهذا قد يوفر قدرة كافية للاستخدام اليومي ويدعم التطبيقات والألعاب على مدار اليوم.

الوان الهاتف الجدد

والجدير بالذكر بان يتوفر الهاتف بعدد 4 من الإختيارات في الألوان هم الأخضر، والذهبي، والأسود إلى جانب اللون الأزرق، بسعر يبدأ من 220 دولار