أخبار الفن

“بالتفاصـيل” الكبير اوي الجزء الثامن رمضان 2023/2024.. هل يشارك محمد سلام في الجزء الثامن أم لا؟

الكبير اوي الجزء الثامن، بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات حول استبعاد محمد سلام من الجزء الثامن لمسلسل الكبير أوي الذي بدأ تصويره منذ شهر نقريباً، وذلك بعد أن اعتذر عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي للتزامن مع الامور التي تحدث في الشرق الاوسط، بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن موعد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.

الكبير اوي الجزء الثامن

ومن خلال بحث الكثير من المواطنين عن الكبير اوي الجزء الثامن، فقد تم الاعلان على انه من المقرر أن يتم العمل على أن يتم العمل علي عرضه في خلال شهر رمضان المقبل الموافق 2024/1445، وبدأ العمل على تصوير حلقاته، ومن أبطاله أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحمة أحمد وهشام إسماعيل وتأليف محمد عز وأحمد صقر وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد الجندي.

عدم استبعاد محمد سلام من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

وفيما يخص عدم استبعاد محمد سلام من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، فقد تم الإعلان من خلال الاعلامى رامي رضوان عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك: “بعد شائعات استبعاده من المسلسل، عاد الفنان محمد سلام للوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي 8 استعدادا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل”.

هل يوجد جزء ٨ من مسلسل الكبير؟

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الاعلان على أنه قد بدأ النجم أحمد مكى تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد الكبير 8 الذى من المقرر أن يتم العمل على عرضه في خلال شهر رمضان المقبل 2024، على أن يأتي العمل من إخراج أحمد الجندى، وإنتاج سينرجى، وتم الاعلان على أنه قد صور مكى في يوم 11 أكتوبر الماضي عدة مشاهد في الديكور الاساسى للعمل ومن ثم انتقل للتصوير في أماكن أخرى.

وتم الاعلان على انه من المقرر ان يتم العمل على عرض مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن في خلال شهر رمضان المقبل 2024/1445، المقرر أن يكون في يوم 11 مارس 2023.

فيذكر أنه ظهرت خلال الفترة الماضية شائعات باستبعاد الفنان محمد سلام من بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وذلك على خلفية اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي خلال الفترة السابقة.