“تفاصيل” من هو قاتل الدكتور عصام؟.. مسلسل صوت وصورة الحلقة 25 وموعد العرض على قناة DMC وDMC دراما
مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

مسلسل صوت وصورة الحلقة 25، يتساءل الكثير من المتابعين عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 25، والذي بدأ عرضه في يوم 14 أكتوبر الماضي 2023، والذي استطاع العمل على جذب الكثير من المتابعين له منذ بداية عرضه عبر مختلف شاشات التلفاز، وهو ما عمل على أن يكون من أهم المسلسلات في الوقت الحالي.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

ومن خلال بحث الكثير من المواطنين عن موعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 25، فقد تم الاعلام على أنه من المقرر أن يتم العمل على عرض الحلقة 25 من المسلسل في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والساعة 9 بتوقيت السعودية، حيث أنه يتم العمل على عرضه في كل أسبوع من يوم السبت وحتي يوم الاربعاء عبر شاشة قناة DMC، وقناة DMC دراما.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 25 على قناة DMC وDMC دراما

كما تم الاعلان عن مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 25 على قناة DMC وDMC دراما، حيث يتم عرض مسلسل صوت وصورة عبر قناة DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والساعة 9 بتوقيت السعودية، عبر التردد التالي:

  • التردد: 12092.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • استقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما يتم عرض مسلسل صوت وصورة عبر قناة DMC دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والساعة 12 بتوقيت السعوديةن وتكون الاعادة الاولى في تمام التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 25

كما توالت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 25، حيث أن الشبهات قد سارت في تجاه شخص جديد وهيا ترمين وسعاد، حيث انهم لهم علاقة بقتل الدكتور عصام أم هو مجرد شك، وتدور قصة المسلسل الرئيسية في إطار درامي حول رضوى التي تعرضت إلى التحرش من خلال الدكتور عصام ولم يستطيع زوجها أخذ حقها فعملت على رفع دعوي قضائية وبعدها بساعات انتشر خبر قتل الدكتور عصام.

ومن المقرر أن يتم العمل على عرض الحلقة 25 من المسلسل في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر على قناة دي أم سي.