أخبار الفن

شغاال EgyBest .. تفعيل رابط موقع ايجي بست لمشاهدة مسلسل المتوحش “Yabani 10” كامل مترجم مجانا Full HD قصة عشق وماي سيما Dailymotion

مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 10 مجانا Full HD على رابط موقع ايجي بست، وهو العنوان الذي تصدر الكثير من محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، ويأتي ذلك تزامنا مع موعد العرض الأسبوعي المنتظر للحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش الذي أثار الجدل منذ بداية عرضه خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث أصبح الكثير من محبي ومتابعي المسلسلات التركية في حالة انتظار كبرى لموعد الحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش والتعرف على آخر التطورات في الأحداث، والآن سوف نتعرف على كيفية مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 10 مجانا Full HD على رابط موقع ايجي بست.

تفعيل رابط موقع ايجي بست لمشاهدة مسلسل المتوحش Yabani

يعد موقع ايجي بست من أكثر مواقع الأفلام والمسلسلات شهرة في الوطن العربي، حيث يتوفر على الموقع عدد هائل من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية القديمة والحديثة، وتتوفر جميع حلقات مسلسل المتوحش الجديد على رابط موقع ايجي بست  الأصلي بجودة HD عالية الدقة والوضوح، وكذلك موقع ماي سيما حيث يقوم الموقع بتحديث كافة الحلقات الجديدة من المسلسل فور عرضها على التلفزيون التركي مباشرة.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المتوحش الحلقة 10 سيتم عرضه مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر نوفمبر 2023 على قناة Fox tv التركية، وذلك في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت تركيا والسعودية، وفي الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر، وهو الموعد الأسبوعي لعرض المسلسل على التلفزيون التركي.

تردد قناة Fox tv التركية الناقلة لمسلسل المتوحش الحلقة 10

فضلا عن توافر الحلقة 10 من مسلسل المتوحش على موقع ايجي بست، يمكنك تنزيل تردد قناة Fox tv التركية لمتابعة أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 10 مساء اليوم، والمزيد من المسلسلات التركية المميزة من خلال تنزيل التردد التالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد: 11296
  • الاستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5