رسميًا “الطريق للمونديال” موعد مباراه منتخب مصر وجيبوتى في الجولة 1 من تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراه منتخب مصر وجيبوتى

موعد مباراه منتخب مصر وجيبوتى، سوف يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب جيبوتي، بعد غدا الخميس، في السادسة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، وأوقعت قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، منتخب مصر في المجموعة الأولى مع خمس منتخبات هي: بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي، وتقام نهائيات النسخة المقبلة من المونديال خلال شهري يونيو ويوليو عام 2026 بتنظيم مشترك بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

موعد مباراه منتخب مصر وجيبوتى

يأتي موعد مباراه منتخب مصر وجيبوتى في تصفيات كأس العالم 2026 غدًا الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري، حيث من المقرر ان تنطلق مباراة منتخب مصر أمام جيبوتى ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعات، على أرض استاد القاهرة الدولى، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجيبوتي

سيتم نقل مباراه منتخب مصر وجيبوتى في تصفيات كأس العالم 2026 عبر مجموعة قناة أون تايم سبورت الأرضية، وقنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، ويمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر وجيبوتي من خلال ضبط تردد قناة بي إن سبورت beIN SPORTS التالي..

تردد قناة بي إن سبورت beIN SPORTS

  • القمر الصناعي نايل سات
  •  التردد 12765.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معامل الترميز 27500.
  • معادل تصحيح الخطأ 4/3.

طاقم تحكيم مباراه منتخب مصر وجيبوتى

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالإعلان عن طاقم تحكيم مباراه منتخب مصر وجيبوتى، حيث قرر إسناد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم، لطاقم تحكيم جنوب أفريقي، وتقرر أن يتكون طاقم التحكيم من الجنوب أفريقي، جيلي ألفريد شافاني حكم ساحة ومواطنه إيلفاز مساعد أول، وكاجارا ميكوينا مساعد ثاني، وماسيكسول بامبيسو حكما رابعا.

معلق مباراة مصر وجيبوتي

أعلنت قناة أون تايم سبورتس، عن معلق مباراة منتخب مصر وجيبوتي، المقرر اقامتها مساء غدًا الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، وذلك ضمن منافسات تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026، حيث من المقرر ان يتولى المعلق “أيمن الكاشف” مهمة التعليق على مباراة مصر وجيبوتي.

اسعار مباراة مصر وجيبوتي

تم تحديد اسعار مباراة مصر وجيبوتي، فجاء سعر تذاكر الدرجة الثالثة بـ 30 جنيها، بينما تحدد سعر تذاكر الدرجة الثانية بـ 50 جنيها، والدرجة الأولى بـ 75 جنيها، بينما ستكون أسعار تذاكر المقصورة مقابل 250 جنيها.

قائمة منتخب مصر لمواجهة جيبوتى

جاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة جيبوتى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، كالتالي..

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي ومحمد صبحي.
  • خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح
  • خط الوسط: طارق حامد ومروان عطية، ومحمد النني وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.
  • في الهجوم: مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت حصولها على حق البث الفضائي لجميع مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، سواء المباريات التي تقام على ملعبه أو على ملعب الخصم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام