استقــرار اسعار الارز الشعير اليوم الاربعاء 15 نوفمبر 2023 بالاسواق للمستهلك
اسعار الارز الشعير اليوم

اسعار الارز الشعير اليوم، يبحث الكثير من المستهلكين حول اسعار الارز الشعير اليوم حيث ، وهي البيانات التي تلقي بظلالها على أسعار الأرز الأبيض والعديد من السلع الغذائية الاستراتيجية الأخرى، استكمل معنا المقال لتتعرف على اسعار الارز الشعير اليوم.

اسعار الارز الشعير اليوم

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” اسعار الارز الشعير اليوم حيث يعتبر الأرز الشعير هو محصول تتم زراعته في عدد من أنحاء الجمهورية والدول الأخرى المختلفة، ويمر بعدد من مراحل التهيئة والتصنيع لاستخراج الأرز الأبيض، الوجبة الأساسية للمصريين، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى مثل أعلاف الحيوانات وغير ذلك، وحاليًا تشهد أسعار جميع السلع بلا استثناء تقلبات مستمرة، وهو الأمر الذي ينعكس على عدم استقرار الأسواق واختفاء بعض السلع أو ندرة المعروض منها.

سعر الأرز الشعير الآن 2023

يشهد الارز في الفترات السابقة حالة من عدم الاستقرار على الرغم من التدخلات الرسمية المستمرة من قبل الجهات الحكومية والوزارات المعنية لتوفيره بكميات كبيرة وبسعر مناسب لجميع الفئات، لذلك يهتم موقعنا “بلد نيوز” في ان ينقل لكم سعر الارز بأنواعه.

بلغ سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة اليوم حوالي 17100 جنيه.
بلغ سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة اليوم حوالي 18100 جنيه

الارز الشعير

يعتبر محصول الأرز الشعير من أهم المحاصيل الغذائية في جمهورية مصر العربية، وهو يحظى بسمعة عالمية بفضل جودته وخصائصه المتميزة، وبسبب العائد الاقتصادي المميز الذي يدره على جميع العاملين في مراحل زراعته وإنتاجه.، وتتم زراعة الارز الشعير في مصر بناء على عدد من الإجراءات التنظيمية التي تعلنها الجهات المختصة، بما في ذلك مساحات الأراضي المسموح بزراعتها، وتوزيع الموارد المائية المتاحة والمسموح باستخدامها. وكذلك تنظيم عملية التداول والتصدير، والتي يتم السماح بها أو منعها وفقًا للأوضاع الاقتصادية، وللعديد من العوامل المتعلقة بالأمن الغذائي والمائي في البلاد.

سعر الأرز المعبأ

نجحت الدولة في توفير كميات من الأرز الأبيض المعبأ داخل الأسواق بسعر 25 جنيهًا.

سعر أرز الشعير اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023

ارتفعت أسعار أرز الشعير اليوم حيث وصل سعر عريض إلى نحو 25 جنيهًا للكيلو.

بينما قد سجلت سعر أرز شعير رفيع طن بحوالي 17,100 جنيه

كما وصلت سعر اليوم أرز شعير عريض طن بحوالي  18,100 جنيه

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام