مباريات اليوم

منافس منتخب مصر.. مباراة اثيوبيا ضد سيراليون اليوم في تصفيات بطولة كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

مباراة اثيوبيا ضد سيراليون اليوم، تلتفت جماهير كرة القدم إلى المباراة الافتتاحية لمجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة الي بطولة كأس العالم 2026، والتي تجمع منتخب إثيوبيا بنظيره السيراليوني على ملعب بن أحمد العبدي، وهي تُعد مباراة في غاية الأهمية لمنتخبي إثيوبيا وسيراليون، لأن كل نقطة هامة في طريقهما تجاه بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهما.

مباراة اثيوبيا ضد سيراليون اليوم

وتقام مباراة اثيوبيا ضد سيراليون اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر، على ملعب بن أحمد العبدي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتجدر الإشارة الي ان منتخبي إثيوبيا وسيراليون، يتواجدون في المجموعة الأولى في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، بجانب كلًا من منتخب مصر وبوركينا فاسو وجيبوتي، وغينيا بيساو، وتجدر الإشارة الي ان منتخب مصر سوف يفتتح مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب جيبوتي يوم 16 نوفمبر المقبل في القاهرة في الساعة السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة اثيوبيا ضد سيراليون اليوم

ويمكنكم متابعة احداق مباراة إثيوبيا وسيراليون اليوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023 عبر قناة SSC1 HD وقناة SSC5 HD، ومن المقرر ان  يعلق عليها فهد الدريبي.

قائمة سيراليون لمواجهتي إثيوبيا ومصر

  • في حراسة المرمى: دونالد كامارا – محمد نبالي كامارا – إبراهيم سيساي.
  • في خط الدفاع: عثمان كاكاي – إيمانويل ساماديا- عبدول كامارا- يوسف سيساي- عبدول جارجو كابيا – عبدولاي جوما باه.
  • في خط الوسط: محمد كابيا – الحسن كوروما – آبو دومبيا – إبراهيم صيلاه – ساليو باه – محمد كامارا – آلوسين كوروم – تيريسي فورناه.
  • في خط الهجوم: محمد بويا توراي – دانييل كانو- جوناثان مورساي- الحاج كامارا – سليمان كايكاي – آمادو باكايوكو- أوجستوس كاراجبو.