الإقتصاد

بكام.. سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بتاريخ 15نوفمبر 2023

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء،يتزايد البحث في الساعات الماضية من قبل الكثير من المواطنين في الكويتللتعرف علي سعر الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء والبنوك،وشهدت سعر الدينار الكويتي اليوم استقرار في السوق السوداء وجميع البنوك في بداية التعاملات، وذلك بالسعر الذي يسجله الدينار الكويتي بالامس،وتعتبر عملة الدينار الكويتي من اهم العملات العربية التي يبحث عنها المواطنين للسفر للخارج،وسنوضح لكم في هذا المقال سعر الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء وجميع البنوك.

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء

يتطلع الكثيرين لمعرفة سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء،وقدسجل سعر الدنيار الكوتي ياليوم في السوق السوداء بنحو 163.21 جنيه مصري لعمليات الشراء، وبلغ سراء شراء الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم بقيمة 168.21 جنيه مصري،ويعتبرالدينار الكويتي من اهم العملات التي يبحث عنها جميع المواطنين الراغبين في السفر الي الخارج،وشهد الدينار الكويتي استقرار اليوم في المصارف والبنوك خلال تعاملات اليوم الاربعاء.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك

  • سجل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه في بنك مصر بنحو 99.74 جنيه لقيمة الشراء،وكذلك قيمة 100.00 جنيه لسعر البيع.
  • كما سجل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه في بنك التنمية الصناعية بنحو 96,09جنيه لقيمة الشراء و كذلك قيمة 100,48 لسعر البيع.
  • وبلغ سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه في البنك الاهلي الكويتي بنحو 97,82جنيه لقيمة الشراء، وكذلك قيمة 100,74 لسعر البيع.
  • وسجل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الاهلي بنحو 99,45جنيه لقيمة الشراء،وكذلك قيمة 100,41 لسعر البيع.
  • وسجل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد بنحو 93,48جنيه لقيمة الشراءوكذلك قيمة 100,74 لسعر البيع.
  • وسجل سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الاستثماري العربي بنحو 96,04 جنيه لعملية الشراء.

وقد سجل سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك CIB بنحو 7.30 جنيها للشراء وكذلك 100.23 جنيه للبيع.