ليـنك نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023 من خلال موقع فضاء الطالب www.ooun.rnu.tn bourse
نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023

نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023، يبحث الكثير من الطلاب في دولة تونس عن نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023، حيث أنه حيث أنه ينتظر الكثير من الطلاب الذين قاموا بتقديم طلبات للحصول على المنح الجامعية في هذا العام، ويهتم بظهور نتاج دراسة المنح، ومن خلال موقع بلد نيوز سوف نتعرف على كل التفاصيل.

نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023

ينتظر الكثير من الطلاب في دولة تونس ظهور نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023، حيث أنه يعد اليوم الأربعاء الموافق 15 من نوفمبر 2023، هو أخر موعد لتقديم الملفات الخاصة بطلبات الحصول على المنح الجامعية، ومن الجدير بالذكر انه قد بدا موعد الترشح للمنح الجامعية في يوم 1 من شهر سبتمبر الماضي، وقد تم غلق باب الترشحات على مواقع دواوين الخدمات الجامعية في يوم 31 من أكتوبر، واما عن موعد تقديم طلبات تجديد المنح الجامعية، فقد بدأ تلقي المطالب في يوم 6 من سبتمبر الماضي، وعلى ان يستمر التقديم متاح حتى يوم 30 من نوفمبر الجاري 2023، ويشترط ان ألا يتجاوز آخر موعد لتقديم الملفات يوم 15 من شهر ديسمبر القادم.

رابط نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023

رابط نتائج دراسة المنح الجامعية ديوان الشمال 2023، يتم تسجيل الدخول على موقع ديوان الشمال عبر الرابط التالي Renouvellement bourse OOUN، من خلال كتابة الطالب رقم الهوية الوطنية الخاص به.

موعد تقديم طلبات المنح الجامعية ديوان الشمال 2023

  • يمكن للطلبة القدامى غير المتحصلين سابقا على منح تقديم ترشحاتهم حتى يوم 30 نوفمبر 2023، على ألا يتجاوز آخر أجل لتقديم الملفات يوم 15 ديسمبر 2023.
  • واما عن الترشحات بالنسبة للطلبة من أبناء العائلات المقيمة بالخارج قد بدأ يوم 1 سبتمبر 2023 وسوف يستمر حتى اليوم 15 ديسمبر 2023، وعلى ان يكون آخر أجل لإرسال الملفات للبعثات الديبلوماسية يوم 15 جانفي 2024.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في المنح الجامعية ديوان الشمال 2023

  • يجب تقديم صورة من جواز سفر الطالب الدارس في المنحة.
  • يجب تقديم صورة من شهادة “بكالوريا” وذلك متطلب للطلبة المستجدين للتسجيل.
  • يجب تقديم صورة من شهادة “الترسيم” لسنة التسجيل في المنحة.
  • يجب تقديم صورة من شهادة “نجاح” الطالب للسنة الفائتة وذلك متطلب الطلبة القدامى في تلك المنحة وخاصة للطلبة المنقولين في تحضير الدكتوراه.
  • يجب تقديم كشف بقائمة أعداد في حالة وجود رسوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام