أقوي التخفيضات.. موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر Black Friday بتخفيضات وخصومات تصل إلي 70%
موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر

موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر، يبحث الكثير من المواطنين عن متى موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر، حيث أنه ينتظر الكثير من المواطنين من مختلف البلاد العربية والأجنبية البلاك فراي داي او الجمعة البيضاء من كل عام، حتى يتمكنوا من شراء جميع المستلزمات والأشياء التي يحتاجوها، وذلك يكون في اخر جمعة من شهر نوفمبر الجاري، ومن خلال هذا المقال من موقعنا الإخباري سنوضح لكم كل تفاصيل البلاك فرايداي.

موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر

يهتم الكثير من المواطنين للتعرف على متى موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر، حيث أنه تبدا عروض البلاك فراي داي في مصر، في كل بداية شهر نوفمبر، وعلى ان تستمر حتى نهاية الشهر، ويأتي البلاك فرايداي في شهر نوفمبر من كل عام، وعلى ان يصادف اخر جمعة من شهر نوفمبر الجاري، وهي المقرر أن تكون يوم الجمعة 24 من نوفمبر 2023 الجاري، وتستمر العروض والخصومات تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر 2023، ويمتظر الكثير من المواطنين هذه العروض والخصومات، حيث أنها تعتبر فرصة جيدة للمواطنين، لشراء الأجهزة الكهربائية المختلفة، والملابس، ومستحضرات التجميل، والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، وبالإضافة إلى كل ما يحتاجوه، ومن هنا سنوضح لكم نصائح للشراء في هذه العروض.

نصائح الشراء في عروض البلاك فرايدي 2023

  • نصيحه للمواطنين يجب التأكد من طبيعة المنتج وصفاته ومن تاريخ الإنتاج والصلاحية وجهة المنشأ، قبل الشراء.
  • نصيحه للمواطنين يجب التأكد من سعر المنتجات وذلك قبل وبعد الخصم للتأكد من الوجود لعروض حقيقية.
  • نصيحه للمواطنين يجب طلب فاتورة الشراء وتكون فترة العروض مذكور فيها وتكون بوضوح نوع المنتج ورقمه وصفاته، وكذلك فترة الضمان، ومكانه، والسعر، وطريقة الدفع.
  • نصيحه للمواطنين يجب التأكد من التطبيق لسياسة الاستبدال والاسترجاع والتي تكون أثناء فترة العروض والتخفيضات.
  • نصيحه للمواطنين في حالة الشراء اونلاين، لابد من مراجعة جميع بيانات السلعة ومواصفاتها وذلك قبل إتمام عملية الشراء.
  • نصيحه للمواطنين يجب مقارنة السعر في الكثير من المنصات للمفاضلة في السعر والجودة.
  • نصيحه للمواطنين يجب عدم الإفصاح عن كل بيانات بطاقة الائتمان خارج منصة الشراء، عبر هاتف أو بريد إلكتروني.

من الجدير بالذكر انه قد أعلن جوميا عن خصومات على منتجات العناية بالبشرة الشعر تصل إلى 50%، واما بالنسبة للأزياء سوف تصل الخصومات إلى 75%.

تفصلنا أيام قليلة علي موعد البلاك فراي داي، حيث من المقرر أن البلاك فرايدي سيكون يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر في كل عام، وبذلك فإن عروض الجمعة السوداء ستتزامن هذا العام في يوم 24 نوفمبر 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام