أخبار مصر

“الخصومات المنتظرة” موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر

موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر، استمر الكثير من المواطنين في البحث عن موعد البلاك فرايداي حيث أنه ينتظر الكثير من المواطنين من مختلف البلاد العربية والأجنبية البلاك فراي داي او الجمعة البيضاء من كل عام، حتى يتمكنوا من شراء جميع المستلزمات والأشياء التي يحتاجوها، وذلك يكون في اخر جمعة من شهر نوفمبر الجاري، استكمل معنا المقال لتتعرف على موعد البلاك فرايداي.

موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر

نظرًا لكثرة البحث حول موعد البلاك فرايدي 2023 في مصر ننقل لكم موعدها حيث أنها ستبدا عروض البلاك فراي داي في مصر، في كل بداية شهر نوفمبر، وعلى ان تستمر حتى نهاية الشهر، ويأتي البلاك فرايداي في شهر نوفمبر من كل عام، وعلى ان يصادف اخر جمعة من شهر نوفمبر الجاري، وهي المقرر أن تكون يوم الجمعة 24 من نوفمبر 2023 الجاري، وتستمر العروض والخصومات تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر 2023، ويمتظر الكثير من المواطنين هذه العروض والخصومات، حيث أنها تعتبر فرصة جيدة للمواطنين، لشراء الأجهزة الكهربائية المختلفة، والملابس، ومستحضرات التجميل، والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، وبالإضافة إلى كل ما يحتاجوه، وها هي نصائح الشراء في عروض البلاك فرايداي.

نصائح الشراء في عروض البلاك فرايدي 2023

النصيحة الأولى : نصيحه للمواطنين يجب التأكد من سعر المنتجات وذلك قبل وبعد الخصم للتأكد من الوجود لعروض حقيقية.
النصيحة الثانية : نصيحه للمواطنين يجب طلب فاتورة الشراء وتكون فترة العروض مذكور فيها وتكون بوضوح نوع المنتج ورقمه وصفاته، وكذلك فترة الضمان، ومكانه، والسعر، وطريقة الدفع.
النصيحة الثالثة : نصيحه للمواطنين يجب التأكد من التطبيق لسياسة الاستبدال والاسترجاع والتي تكون أثناء فترة العروض والتخفيضات.
النصيحة الرابعة : نصيحه للمواطنين في حالة الشراء اونلاين، لابد من مراجعة جميع بيانات السلعة ومواصفاتها وذلك قبل إتمام عملية الشراء.