“عاجل” موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق لشهر نوفمبر 2023 وشروط الحصول علي الرواتب
موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق

موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق، ارتفعت عمليات البحث المتكررة من قبل العديد من المواطنين في العراق وذلك للتعرف علي موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق، هذا وقد اعلنت وزارة المالية في العراق عن طرح موعد صرف الرواتب الخاصة بالمتقاعدين في العراقوالذب لايزيد عن 100 الف دينار في شهر تشرين الثاني، كما ان صرف الرواتب يختلف موعده من دولة الي اخري،وسنوضح لكم في هذا المقال موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق ورابط الاستعلام عن الرواتب بشكل رسمي في العراق.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق

يسعي الكثيرمن المواطنين للتعرف علي موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق،كشفتوزارة المالية في العراق بانه سوف يتم صرف رواتب المتفاعدين في العراق والتي تصل الي 100 الف دينار في شهر تشرين الثاني،وحددت الوزارةالمواعيد التية لصرف الرواتب والتي جاءت علي النحو التالي:

  • من المنتظر ان يتم تسليم الرواتب في محافظة بغداد وواسط وذي قار وميسان والبصرة وذلك يوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر لعام 2023.
  • كما سيتم تسليم رواتب المتقاعدين بمحافظات الأنبار وكركوك وصلاح الدين ونينوي وذلك يوم الاثنين الموافق 27 من نوفمبرلعام 2023.
  • كما سيتم تسليم رواتب المتقاعدين بمحافظات دهوك والسليمانية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 لعام 2023.
  • كما من المنتظر ان يتم صرف رواتب المتقاعدين بالمحافظات الأخرى يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر لعام 2023.

شروط الحصول علي رواتب المتقاعدين لشهر نوفمبر 2023

  • يجب ان يكون الشخص المتقدم قد حصل علي المدة المحددة ليتم العمل بالدوائر الحكومية.
  • ويشترط أن يكون الشخص المتقدم قد تجاوز سن التقاعد بالفعل.
  • كما ينبغي ان يتم احضار ملف بجميع المعلومات للمتقدم بالطلب والذي يتم وضعه بمستند وإرساله لوزارة المالية ليتم صرف الراتب الشهري.
  • ضرورة ان يكون الشخص مؤمن عليه من الجهة العامل بها.

والجدير بالذكر بانه تم الاعلان عن توقف صرف الزيادة الجديدة للدرجات الدنيا من المعاشات وذلك بسبب قلة السيولة المالية اللازمة من أجل تغطية الزيادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام