أخبار الفن

“حقيقة فيصل والتاجر” مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 dailymotion مُترجم للغة العربية بجودة عالية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 dailymotion، من المقرر أن الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان ستنطلق اليوم الاربعاء على قناة اي تي في التركية حيث أنه سيتم كشف حقيقة فيصل في الحلقة القادمة و خصوصا أن فيصل قد اتضح كذبه أمام الجميع في الحلقة الماضية، لذلك يرغب الكثير من المشاهدين في معرفة أحداث الحلقة الجديدة بفارغ الصبر، ومن خلال مقالنا المقدم اليكم من موقعنا بلد نيوز سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 dailymotion

من المقرر ان الحلقة القادمة ستشهد أحداث مثيرة يرغب الجميع في معرفتها حيث أنه من أهم الأمور التي ستؤثر الأحداث وتقلبها رأسا على عقب حيث انه في الأحداث القادمة سيحاول السيد يعقوب السيطرة على قصر يني شهير في غياب الجميع، و لكن على الأغلب سيأتي مشهد دخول السيد يعقوب على أورخان وسيكون ذلك بعد وضع الرايات، وهذا الأمر حتى يعاقب أورخان الذي عصى الأوامر وأنزل الراية السيد يعقوب اورخان أصدقائي كان في صعود بجانب علاء الدين والسيد يعقوب استغل هذا الأمر وجاء.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

  • موعد العرض على قناة ATV التركية: من المقرر أنه سيتم عرض الحلقة 136 اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء وسيعرض باللغة التركية.
  • موعد العرض في قصة عشق: يعرض المسلسل على موقع قصة عشق و موقع لاروز وموقع dailymotion وذلك في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.
  • موعد العرض على قناة الفجر: يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 136على قناة الفجر الجزائرية غدا الخميس الموافق 16/11،2023 وذلك في تمام الساعة 9:00 مساء.
  • موعد العرض على قناة اليرموك يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 8:00 مساء على قناة اليرموك الأردنية.