أخبار السعودية

لينك الاستعلام عن المخالفات برقم الهوية 1445 من خلال منصة أبشر absher.sa

الاستعلام عن المخالفات برقم الهوية، يتساءل المواطنين في السعودية حول معرفة المخالفات المرورية والتي قد سجلت عليهم فقد وفرت وزارة الداخلية الكثير من الطرق بهدف التسهيل عليهم ويمكن بسهولة الاستعلام الالكترونيا.

الاستعلام عن المخالفات برقم الهوية

اليكم رابط الاستعلام عن المخالفات برقم الهوية، والجدير بالذكر بان عملت وزارة الداخلية السعودية على توفير العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة والخاصة بها وتعد من أبرزها هي خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية الوطنية ومن خلال موقعنا بلد نيوز يمكن لجميع الراغبين معرفة رابط الاستعلام بسهولة عبر ابشر، فقد وفرت الوزارة في المملكة العربية السعودية عدد من الخدمات المميزة المتوفرة لها عبر المنصات الالكترونية المختلفة ومن أبرزها هي خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر الرقم الخاص بها والمتوفر لجميع الأشخاص في البلاد.

  • اولا: من خلال الولوج إلى منصة ابشر الالكترونية.
  • ثانيا: يتم اختيار تبويب الأفراد.
  • ولابد من تسجيل الدخول إلى المنصة باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثالثا: يجب  كتابة رقم الهوية الوطنية ورقم المخالفة وتاريخ الميلاد في المكان المخصص لها.
  • النقر على أيقونة الاستعلام في نهاية الشاشة.
  • تظهر على الشاشة كافة المخالفات المرورية الخاصة بالفرد.

رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية بدون أبشر

والجدير بالذكر بان عينت وزارة في السعودية عدة ارقام بهدف سهولة من أجل الاستعلام عن المخالفات المرورية المختلفة والخاصة بالفرد وذلك من أجل التسهيل عليهم وتوفير الكثير من الجهد والوقت المبذول وتتمثل الأرقام المختلفة التي عينتها الوزارة في الآتي:

  • اولا: من خلال إرسال الرسالة النصية على الرقم 88993 والتي تتضمن رقم الهوية الوطنية ويتم استلام المعلومات عن المخالفات المرورية.
  • ثانيا : يمكن التواصل عبر الرقم 00966114419688 للاستعلام عن المخالفات المرورية من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف صباحًا.

خدمات منصة أبشر

والجدير بالذكر بان منصة أبشر هي إحدى الخدمات التي طرحتها وزارة الداخلية السعودية لكي تسهل على المواطنين والمقيم عدد من الخدمات، وتقدم تلك المنصة الالكترونية والتي بدورها تصهل على المقيمين جميع الخدمات المتعلقة بهم.